أخر الأخبار

بعد يوم عصيب.. رسائل دعم بعد العاصفة التي ضربت الإمارات

بعد يوم عصيب.. رسائل دعم بعد العاصفة التي ضربت الإمارات، ضربت الأمارات العربية المتحدة بالأمس بعاصفة رعدية قوية جدا أدت إلى شل الحياة في الدولة العربية التي سعت من اجل السيطرة عليها والعودة إلى روتين الحياة الطبيعي واستطاعت فرق الإنقاذ في الدولة أن تقوم بدور بطولي جدا والسيطرة على هذا الأمر من خلال نشر الفرق المتخصصة ومساعدة المواطنين والقيمين في الدولة من اجل الحصول على كافة المستلزمات الضرورية التي كانوا بحاجة إليها.

رسائل دعم بعد العاصفة التي ضربت الإمارات

هي كثيرة رسائل الدعم التي عبر عنها المتابعين والمشاهير على حساباتهم على منصات السوشيال ميديا، بعد العاصفة القوية التي ضربت الدولة الإماراتية خلال الأيام الماضية، ومن ابرز المعلقين على هذه العاصفة القوية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم من خلال حسابه  على منصة اكس وقال:

“نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها … بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله .. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار..”

وأضاف “الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات … والأزمة المناخية الطبيعية، التي مررنا بها أظهرت حرصاً ووعياً وتماسكاً وحباً كبيراً لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين، والمقيمين فيها .. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام مجدها وعزها وسلامتها”.

رسائل دعم بعد العاصفة التي ضربت الإمارات
رسائل دعم بعد العاصفة التي ضربت الإمارات

ولم يكن الشيخ محمد بن راشد هو الشخص الوحيد الذي اثنى على رجال الدولة، بل علق أيضا الشيخ عبد الله بن زايد أل نهيان وابدى إعجابه بالشهامة التي قام بها رجال الإنقاذ، والمقيمين في الدولة وتم ذلك من خلال مشاركته فيدو عبرت  عن هذا الأمر.

تفاعل المشاهير مع عاصفة الإمارات

عبر عدد كبير جدا من المشاهير عن دعمهم ووقوفهم إلى جانب دولة الإمارات، وذلك من خلال مشاركتهم على السوشيال ميديا ومن ابر الفنانين أحلام التي كتبت تغريدة وقالت فيها: “شكرا رجال الطوارئ، شكرا رجال وزاره الداخلية وشرطة دبي، شكرا رجال الدفاع المدني في كل الامارات، شكرا لجميع بلديات الدولة وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، شكرا رجال الهيئه الاتحاديه للكهرباء والماء وشكراً لهيئة ومياه دبي، شكرا لمطاردي الامطار من مركز العاصفة.. شكرا لكل شخص ترك بيته وأسرته وبقى على راس عملة لتخفيف اثار المنخفض الجوي على الدولة.. شكرا لكم من القلب”.

أما حسين الجسمي فقد قام بمشاركة أغنية يدوم عزج يا إمارات وعلق عليها: “يدوم عزج يا إمارات المحبة والسلام، يدوم عزج دام إنتي في عيون بوخالـد”.

ولم يفوت راغب علامة هذه المناسبة بل علق وقال: “الامارات ربنا حاميها بعد ان انعم عليها بأعظم قيادات في التاريخ 🙏 حفظ الله الإمارات قيادة وشعباً”.

طالع أيضا: رسائل دعم من المشاهير العرب والأجانب بعد زلزال المغرب المدمر

تجدر الإشارة أن دولة الأمارات العربية المتحدة استطاعت السيطرة على هذه العاصفة القوية، من خلال فرق لإنقاذ التي أبدت مرونة وليونة عالية جدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات