أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير في السعودية.. شاهد
مشاهير العرب

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير في السعودية.. شاهد

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير في السعودية.. شاهد، هل أنت من مُتابعي عمرو دياب؟ هل لاحظت ظهوره الأخير في السعودية؟ ما الذي يُثير الجدل حول هذا الظهور المفاجئ؟ فقد أثار ظهوره في حفل خاص في الرياض جدلاً واسعاً، خاصةً بعد غيابه عن الساحة الفنية لِفترة طويلة. انضمّ إلينا في رحلة كشف أسرار ظهور عمرو دياب في السعودية واستعدّ لِكشف الحقيقة المُخبّأة وراء هذا الحدث، هل هو عودة مُنتظرة لِهزّ الساحة الفنية أم هناك أسباب أخرى تُخفيها الظروف؟

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير

أثار الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل على السوشيال ميديا بعد ظهوره بـ”نيو لوك” في حفله الغنائي الذي أحياه ليلة أمس الخميس 18 يوليو، في السعودية.

ظهر “الهضبة” بإطلالة كاجوال شبابية وشارب وذقن صغيرة، مُحيّياً جمهوره على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض ضمن حفلات جولة المملكة.

قدم دياب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التي طرحها بطريقة السينجل على يوتيوب.

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير
عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير

حفل عمرو دياب بالعلمين

من جهة أخرى، نفدت جميع تذاكر حفل الفنان عمرو دياب، المرتقب يوم 9 أغسطس، المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وأعلنت الشركة المنظمة عن توافر تذاكر بفئات سعرية جديدة.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وجاءت تذاكر الدفعة الثانية من حفل عمرو دياب، بين الفئات السعرية التالية: (800 جنيه مصري، 1200 جنيه مصري، 90 ألف جنيه مصري، 160 ألف جنيه مصري).

بينما جاءت أسعار تذاكر الدفعة الأولى من حفل عمرو دياب، بمهرجان العلمين الجديدة، بين الفئات السعرية التالية: (600 جنيه مصري، 900 جنيه مصري، 60 ألف جنيه مصري، 120 ألف جنيه مصري).

أحدث أغاني عمرو دياب

طرح “الهضبة” عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان “تتحبي”، كلمات تامر حسين، ألحان و توزيع محمد يحيي، ميكساج وديچتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.

وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس.

أغاني عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية “الطعامة” عبر قناته على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد ابراهيم. وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب وكذلك موقع إكس.

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلاً كبيراً العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل، وحقق الحفل نجاحاً غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.

قد يهمك أيضا: بالفيديو.. صفعة عمرو دياب تُشعل السوشيال ميديا

يبقى ظهور عمرو دياب في السعودية مُثيرًا للجدل، فهل هو عودة لِهزّ الساحة الفنية أم هناك أسباب أخرى تُخفيها الظروف؟

يُنتظر من “الهضبة” أن يُعلن عن خطواته القادمة والتأثير الذي سيُحدثه على الساحة الفنية في الفترات المقبلة.