أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فريال أشرف لاعبة الكراتيه
Uncategorized

فريال أشرف لاعبة الكراتيه تتلقى هدية ثمينة من الرئيس عبد الفتاح السيسي

في مفاجأة لـ فريال أشرف لاعبة الكراتيه أثناء لقاء تلفزيوني ولجميع طاقم العمل في برنامج التاسعة . والذي يبث على القناة الأولى المصرية ، حيث قام السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بمداخلة أثناء اللقاء ، وقد أثنى على اللاعبة و قام بمنحها هدية ثمينة وهي  رحلة حج يرافقها والدها ووالدتها . في إطار دعم اللاعبة المصرية . وذلك بعد الانجاز التاريخي الذي حققته في اولمبياد طوكيو 2020م . وفوزها بالميدالية الذهبية في نهائي الـ (كوميتي) (تصارع اليدين) لوزن أكثر من 61 كيلوجرام.

فريال أشرف لاعبة الكراتيه تتفاجأ بمداخلة الرئيس:

في أثناء اللقاء الذي جمع فريال أشرف لاعبة الكراتيه متحدثة من طوكيو و والدتها ووالدها من الاستديو بمصر على القناة الأولى المصرية في برنامج التاسعة ، قام الرئيس السيسي بمفاجأتهم أثناء مداخلة له حيث قال :

اسمحيلي أقولك (بنتي فريال) ألف مبروك يا جميلة  ألف مبروك، إنتي حاجة تفرح وتشرف مش على مستوى مصر . على مستوى منطقتنا العربية كلها”.

مبينا أن نجاح فريال في هذه اللعبة ظهر في استقبال الجمهور للعبة التي أصبحت حديث الجميع. وتابع السيسي وهو يعد فريال بأن يلبي لها ما تطلبه من والدها ولم يأت لها به، فقال

“أستأذنك ماما تحج، إحنا اللي هنخليها تحج، وتكون حجة ليكي إنتي وبابا وماما، والحاجات اللي بابا مجبهلكيش إحنا نجيبها”.

ووعد السيسي، فريال يوسف بأن يكون هناك اهتمام أكثر من جانب الدولة باللعبة وقال:

“يا فريال إنتي شرفتنيا ورفعتي راسنا كلنا، أنا بشكرك وترجعي بألف سلامة أنتي وزملائك”.

فريال أشرف لاعبة الكراتيه تشارك و تفوز بالذهبية في اولمبياد طوكيو 2020:

كشفت اللاعبة فريال أن تحقيق الحلم ليس بالمستحيل ، و أن مشاركتها لم تكن مجرد تمثيل لبلادها ثم المغادرة خالية اليدين . بل كانت مصممة على الذهبية لكي ترفع إسم مصر عاليا ، معلنة عن أول ذهبية لمصر في اولمبياد طوكيو ، و أول ميدالية ذهبية في لعبة الكاراتيه على مستوى افريقيا ومصر . نظراً لأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ادراج رياضة الكارتية في الاولمبياد ، ولا ننسى أنها اول ميدالية نسائية في تاريخ مصر في الاولمبياد .

وفي نفس السياق لابد أن نذكر بشكل سريع مباراتها النهائية والتي حققت فيها النصر بالميدالية الذهبية . نتيجة فوزها على اللاعبة الأذربيجانية (إرينا زارتسكا) بنتيجة 2 – صفر ، في نهائي الكوميتي لوزن أكثر من 61 كيلوجرام.

ذهبية تضاف لرصيد مصر من الميداليات حصادها من اولمبياد طوكيو:

أتى حصول فريال على الذهبية بعد حصول مواطنتها لاعبة الكاراتيه جيانا فاروق بالميدالية البرونزية في منافسات وزن 61 كيلوجرام . و بذلك يرتفع حصاد دولة مصر من اولمبياد طوكيو 2020 بعد حصول اللاعب أحمد الجندي في رياضة الخماسي الحديث فردي رجال على الميدالية الفضية ، و 4 ميداليات برونزية فاز بها الثلاثي سيف عيسى وهداية ملاك لاعبا التايكوندو ، ومحمد ابراهيم كيشو لاعب المصارعة .