أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مانشستر يونايتد يهنئ المملكة
رياضة

مانشستر يونايتد يهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني.. بالصور

في مبادرة تعتبر لطيفة و مشجعة ، النادي مانشستر يونايتد يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الواحد والتسعون . وبالتالي فقد خاطب مشجعيه من المملكة بكل حب و تواصل مع القاعدة الجماهيرية العريقة في المملكة و دول الخليج بهذه التهنئة ، والتي اعتبرت بأنكم في قلوبنا .

مانشستر يونايتد يهنئ المملكة بيومها الوطني:

نشر النادي الانجليزي العريق مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على تويتر . تدوينة اليوم الخميس مهنئاً فيها مشجعيه من المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ، فكتب فيها:

“كل عام وجميع مُشجعي يونايتد في المملكة العربية السعودية بخير بمناسبة اليوم الوطني السعودي”.

تحت شعار “هي لنا دار” بدأت الاحتفالات باليوم الوطني:

بتوجيهات من الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي ، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 ، وجه الامير بتسمة الجولة السادسة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، والجولة الثالثة من دوري يلو للدرجة الثالثة بجولة “هي لنا دار” .

وكان وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قد وجّه بتسمية الجولة السادسة . من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والجولة الثالثة من دوري يلو للدرجة الأولى . بجولة هي لنا دار بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

تفاصيل شعار اليوم الوطني 91 للمملكة:

وبعد الإعلان عن تصميم الشعار الخاص باليوم الوطني ، وذلك عبر الحسابات الرسمية للملكة العربية السعودية . تبين أن الشعار عبارة عن جزأين:

أولاً : فني وهو عبارة عن خريطة المملكة عبارة عن مجموعة من الألوان وهي:( الأخضر – الأزرق – الأحمر – الأصفر – البرتقالي) .

ثانياً: لفظي وهو عبارة عن جملة “هي لنا دار” مكتوبة بخط الثلث داخل الخريطة ليمتزج مع مجموعة الألوان الجذابة داخل خريطة المملكة.

مانشستر يونايتد يُهنئ المملكة باليوم الوطني - المواطن

اليوم الوطني في المملكة مناسبة عزيزة وغالية على السعوديين:

تعتبر مناسبة اليوم الوطني في السعودية مناسبة عزيزة وغالية على السعوديين ، لذلك فهم يستلهمون منها دروس التضحية و العزة و الإباء والشموخ . نتيجة لذلك هم ينتظرونها كل عام بفارغ الصبر ، وقد أتت هذا العام و المملكة تعيش واقعاً جديدا ً حافل بالمشاريع الضخمة والتنموية في مختلف المجالات . وذلك بناءاً على رؤية 2030م والتي أطلقها الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة .

اليوم الوطني

و هي الرؤية التي تضمنت إطلاق مشاريع ضخمة تساهم في تقدم ورفاهية المجتمع . بالإضافة إلى ذلك تساهم في تقليل نسب البطالة عبر توفير الوظائف وجذب الاستثمارات العالمية ومن أهم هذه المشاريع : (نيوم – مشاريع البحر الأحمر – القدية … الخ) .

مانشستر يونايتد يُهنئ المملكة باليوم الوطني - المواطن