أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مروة صبري تنتقد رانيا يوسف بعد أغنيتها الجديدة
مشاهير العرب

مروة صبري تنتقد رانيا يوسف بعد أغنيتها الجديدة

مروة صبري تنتقد رانيا يوسف بعد أغنيتها الجديدة، اشعلت اغنية الفنانة المصرية رانيا يوسف الجديد ليك مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الاغنية جدلا واسعا وكبيرا جدا، خاصة بعد الكلمات التي امتلكتها الأغنية التي اثارت غضب النجوم ومن ابرزهم الإعلامية المصرية مروة صبري التي هاجمت رانيا يوسف بشكل لاذع، وقاسي جدا خاصة وان الإعلامية المصرية مروة من ابرز الاعلاميات اللاتي يسعين من اجل كشف الحقائق وتناول المواضيع الحساسة للغاية.

مروة صبري تنتقد رانيا يوسف بعد أغنيتها

هاجمت الإعلامية المصرية مروة صبري الفنانة رانيا يوسف بعد ان قامت الاخيرة بطرح اولى اغنياتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان ليك وذلك من خلال برنامجها المسائي قعدة ستات والي يتم عرضه على قناة الفا اليوم.

وخصصت الاعلامية مروة صبري احدى فقرات برنامجها من اجل الحديث عن اغنية الفنانة رانيا يوسف وهاجمت قرار رانيا يوسف بالاتجاه الى الغناء وقالت رانيا يوسف ممثلة شاطرة ولكن صوتها وحش وليس جميل.

وقالت مروة صبري عن الكليب الخاص برنايا يوسف: “رانيا يوسف طلعت علينا لسه من يومين تلاتة بفيديو كليب، ليه بتغني؟، مين اللي أقنعك وقالك إن صوتك حلو، انتي فنانة شاطرة وممثلة شاطرة ولكن صوتك وحش، بتعملي استعراضات؟، أعتقد أن الجمهور مش مطلوب منه انه يشوف حاجة هو مش عايز يشوفها”.

مروة صبري تنتقد رانيا يوسف بعد أغنيتها
مروة صبري تنتقد رانيا يوسف بعد أغنيتها

واكملت في حديثها للجمهور: “في حد دلوقتي بيتفرج عليا في قمة الاحترام يقولي حضرتك غيري ما تتفرجيش لأ ما احنا بقينا مجبرين دلوقتي، السوشيال ميديا مبقاش فيه ما تتفرجيش، احنا قاعدين بنقلب على فيسبوك ولا على تيك توك ولا انستجرام كل الحاجات دي بتطلعنا، الجمهور بيجي له اكتئاب بقى يا جماعة، ما انتوا برضه ارحموا الجمهور، وأنا واحدة من الجمهور وبتفرج بتغني ليه مين أقنعك ومين ضحك عليكي وكدب عليكي ووقعك في الفخ ده”.

قد يهمك أيضا: موعد طرح فيلم ورد وريحان لأحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

في خضم الجدل الذي اثارته اغنية رانيا يوسف الجديدة ليك، تظهر ردود الأفعال ان الجماهير لا تريد ان يفرض عليها ما لا يريدوه وان الاختيار يبقى بيد المتابع في عالم السوشيال ميديا.