أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

موعد عرض فيلم تشيلو طاقم العمل
مشاهير العرب

موعد عرض فيلم تشيلو طاقم العمل

موعد عرض فيلم تشيلو طاقم العمل، فيلم تشيلو هو واحد من الأفلام المنتظرة بشدة خاصة بعد أن تم تسريب بعض الأحداث من قبل المشاركون في العمل الفني المميز للغاية وقال القائمون على الفيلم انهم يسعون من اجل إحداث بعض التجارب المميزة والتي يمكن من خلالها حصد ملايين المشاهدات وأضافوا أن الفيلم سوف يكتسح كل شيء بعد أن يتم عرضه في دور العرض ويشارك في العمل الفني مجموعة من ابرز النجوم على راسهم النجمة الهام علي وعدد أخر من النجوم.

موعد عرض فيلم تشيلو

طرحت النجمة الهام علي البرومو التشويقي الأول لفيلم تشيلو والذي يعتبر من الأفلام المميزة للغاية، والتي تحتوي على الكثير من الأحداث الجميلة للغاية وقالت النجمة الهام علي، انه من المقرر ان يتم عرض الفيلم في دور السينما في 14 سبتمبر القادم من عام 2023م، وتم الاعلان عن هذا من خلال صفحة النجمة على تويتر.

واعتبرت الهام علي أن الفيلم عمل استثنائي لأنه يضم عدد كبير جدا من نجوم العالم العربي، وهذا تحت قيادة المستشار السعودي تركي ال الشيخ والذي وصفته الهام علي بالعراب، كما وقالت الهام علي أن هذا الفيلم بمثابة تجربة سوف تخلد في التاريخ.

وقالت الهام علي في تعليقها على برومو الفيلم: ” فيلم تشيلو الذي طال انتظاره ١٤ سيبتمبر ٢٠٢٣ في صالات السينما .. عمل استثنائي بوجود اهم النجوم من الخليج والوطن العربي والعالمي، خلطة سعودية، عربية عالمية فريدة من نوعها بقيادة العراب معالي المستشار تركي آل الشيخ”. وتابعت ” تجربة ستخلد في تاريخي”.

قصة فيلم تشيلو وابطاله

تدور أحداث فيلم تشيلو حول شاب عازف طموح يكتشف، فيما بعد أن تكلفة التشيلو الجديد الذي يمتلكه أكثر مما كان يتوقعه في بداية الأمر لهذا يصبح الشاب يكفه من اجل الحفاظ على التشيلو لخاص به، والذي يمكن الاستفادة منه في الكثير من الأمور بالإضافة إلى جني المال والأرباح، ويشارك في هذا العمل الفني نخبة من أبرز الفنانين وهم:

  • جيريمي آيرون.
  •  سامر إسماعيل.
  • إلهام علي.
  • مهند الحمدي.
  • غسان مسعود.
  • سعاد عبد الله.
  • إخراج دارين بوسمان.
  • قصة وسيناريو تركي آل الشيخ.
موعد عرض فيلم تشيلو
موعد عرض فيلم تشيلو

نرشح لكم أيضا: موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل shrinking المعالج النفسي.

تجدر الإشارة أن فيلم تشيلو من الأقلام المرتقبة والمنتظرة خاصة، بعد أن قامت النجمة الهام علي بتشويق الجماهير بعد أن قامت بطرح البرومو الأول للعمل الفني.