أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو.. ورد الخال تتعرض للسقوط خلال تصوير للموت
فيديو مشاهير العرب

بالفيديو.. ورد الخال تتعرض للسقوط خلال تصوير للموت

بالفيديو.. ورد الخال تتعرض للسقوط خلال تصوير للموت، ورد الخال واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة ورد الخال التي تسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة كما واستطاعت النجمة الخال ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة. للغاية نتيجة العفوية التي تمتلكها ورد اثناء اداءها الأدوار الفنية المميزة للغاية. والتي نالت اعجاب الجماهير ومحبي اعمالها.

ورد الخال تتعرض للسقوط خلال تصوير للموت

تعرضت النجمة اللبنانية ورد الخال للسقوط عندما كانت  تحتفل في كواليس الجزء الثالث من مسلسل للموت. عندما كانت تمزح مع فريق العمل.

وقامت الخال بنشر مقطع فيديو يوثق لحظة سقوطها عن الكرسي المتحرك. من خلال حسابها على موقع انستغرام مؤكدة انها اجمل اللحظات. التي عاشتها ورد الخال في كواليس تصوير مسلسل للموت.

وظهرت الخال خلال مقطع الفيديو وهي تجلس على كرسي متحرك بينما تقوم بدفعها احدى الفتيات. وكانت الأجواء السادة في كواليس التصوير ضمن أجواء مميزة ومليئة بالضحك والكوميديا.

ورد الخال تتعرض للسقوط خلال تصوير للموت
ورد الخال تتعرض للسقوط خلال تصوير للموت

ولكن لم تسقط ورد الحال لوحدها عن الكرسي المتحرك بل انضمت اليها النجمة دانيلا رحمة. وجلست في حضنها بينما استمرت الفتاة بدفعهما لتسقطا على الأرض. وتدخلان في نوبة من الضحك الهستيري ومن ثم تنهضان وتحتضنان.

وكتبت الفنانة اللبنانية عبر انستغرام معلقة  على مقطع الفيديو: “إنها ليست مجرد قصة، إنها واحدة من اللحظات التي لا تنسى التي قضيتها في موقع التصوير مع أشخاص محبوبين، أنت حبيبتي دانييلا”.

https://www.instagram.com/p/Cnjf952t42w/

ونفاعل الجمهور المحب للفنانة الخال مع مقطع الفيديو التي قامت، بنشره واعربوا عن حماسهم لمتابعة احداث الجزء الثالث من مسلسل للموت والتعرف على كافة  الاحداث، التي يخبئها العمل الى جانب معرفتهم ما سوف تقوم بتقديمه الفنانة ورد الخال.

وكشفت الخال عن دورها في مسلسل للموت3، وقالت انها سوف تقوم بتجسدي دور جديد كليا ومستفز لكافة شخصيات العمل، وأضافت انها سوف تقوم بتجسيد شخصية تفتعل الكثير من المشاكل لكافة الشخصيات.

قد يهمك أيضا: بعد عملية يدها… إليسا تستعد ليوم الحب

ورد الخال واحدة من الفنانات اللاتي يمتلكن مهارات خرافية في مجال التمثيل، لهذا لا يمكن الاستغناء عن الخال ابدا ويتم استدعائها من اجل تمثيل الأدوار الفنية القوية للغاية.