أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الفنان يوسف فوزي يكشف اسرار اعتزاله التمثيل نهائيا
مشاهير العرب

الفنان يوسف فوزي يكشف اسرار اعتزاله التمثيل نهائيا

الفنان يوسف فوزي يكشف اسرار اعتزاله التمثيل نهائيا، تصدر اسم الفنان المصري يوسف فوزي التريند بعد ان قام بالكشف عن اسرار اعتزاله الفن بشكل نهائي ويعتبر الفنان المصري المعتزل يوسف فوزي من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي كما واستطاع الفنان المصري المعتل ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في مصر والعالم العربي.

يوسف فوزي يكشف اسرار اعتزاله التمثيل نهائيا

كشف الفنان المصري المعتزل يوسف فوزي عن اخر التطورات الخاصة بالحالة الصحية بعد ان أصيب بمرض شلل الرعاش. مشيرا ان هذا المرض لم يوقفه عن التمثيل بل هناك جملة اوقفته وجعلته يعتزل الفن بشكل نهائي.

وقال الفنان المصري فوزي في حوار تلفزيوني انه كان يضطر الى وضع يده في جيبه اثناء تمثيل الأدوار. حتى لا يلاحظ احد اصابته بمرض الرعاش الذي حاول اخفاءه في بداية الامر.

يوسف فوزي يكشف اسرار اعتزاله التمثيل نهائيا
يوسف فوزي يكشف اسرار اعتزاله التمثيل نهائيا

وأضاف: ” كنت اضع يدي داخل جيبي وانا بمثل في “مسلسل أستاذ ورئيس قسم” مع الفنان عادل امام ومسلسل ولي العهد مع المخرج الكبير محمد النقلي”.

وقال ان المخرج محمد النقلي لاحظ خلال تصوير “مسلسل ولي العهد” هزة يده ووضعها بشكل متواصل في جيبه وهذا ما دفعه الى القول “متهزش ايدك يا جو”.

وواصل الفنان المعتزل: “عندما قال لي المخرج النقلي قمت بالإفراج عن التفاصيل. وكشفت له إصابتي بمرض الرعاش فقال لي “وايه يعني” فاحرجني جدا وبعد هذا قررت الاعتزال نهائيا بسبب تلك الجملة”.

وحول الصعوبات التي واجهته بعد اصابته بمرض الشلل الرعاش. خلال التمثيل قبل قرار الاعتزال قال: ” لحتى اقوم بوضع يدي في جيبي يجب ان يكون هناك مبرر درامي. فكنت بفكر في تحركات ايدي اكثر من التمثيل وهذا كان صعب جدا علي.

وقال الفنان المعتزل: عندما اخبرت زوجتي بقرار اعتزالي الفن اندهشت. وقالت لي ان المرض غير واضح ولكن انا م بحبش اتشال واتحط وأضاف انه رفض الخروج مع الاعلامين باستثناء الراحل وائل الابراشي. لأنه لا يحب استعطاف الجمهور مشددا ان زوجته قامت بدور كبير جدا خلال مرضه.