أخر الأخبار

غضب في لبنان بعد وفاة الطفلة نايا حنا.. اليكم سبب الوفاة

غضب في لبنان بعد وفاة الطفلة نايا حنا.. اليكم سبب الوفاة، استيقظ الشاعر اللبناني على خبر حزين جدا ألا وهو وفاة الطفلة اللبنانية نايا حنا ابنة السبعة أعوام، واستطاع الشارع اللبناني ان يوجه أصابع الاتجاه إلى الحكومة اللبنانية وطالبوها بضرورة إلقاء القبض على كل من قام بهذه الفعلة التي فطرت قلب، والدي الطفلة عليها وتوفيت الطفلة بعد أن مكثت في احدى المشافي لفترة طويلة جدا وصلت إلى 20 يومًا.

غضب في لبنان بعد وفاة الطفلة نايا حنا

غضب كبير جدا سيطر على الساحة اللبنانية بعد انتشار الخبر الحزين الذي قامت وسائل الإعلام اللبنانية، عن وفاة الطفلة نايا حنا صاحبة السبعة أغوام وذلك بسبب إصابتها برصاصة طائشة، قبل مدة لا تقل عن 23 يومًا وذلك بعد الاحتفالات بنتائج الامتحانات الرسمية.

وتحول اسم الطفلة اللبنانية نايا حنا الى تريند انتشر بسرعة كبيرة جدا في الدولة اللبنانية والعالم لعربي بعد الكلام الخزين والغضب الذي عبر عنه اللبنانيون بعد مشاركتهم على السوشيال ميديا ونعوا الراحلة.

غضب في لبنان بعد وفاة الطفلة نايا حنا
غضب في لبنان بعد وفاة الطفلة نايا حنا

ولم يكتفي اللبنانيون بنعي الطفلة بل شارك نجوم الفن في هذا الأمر ومن أبرزهم كارمن لبس التي غردت على منصة اكس وقالت في تغريدتها: “ولله تعبنا من الحكي ومن الجهل، أكتر من ٣٠ سنة ونحن عم نقول خلصنا رجعية وبربرية وإجرام من ضرب الرصاص عالطالعة والنازلة، وكل سنة في لائحة أبرياء بتروح فيها ومنحكي عنن ومنحاول نوعّي، بس لا حياة لمن تنادي”.وأضافت “نايا حنا منعتذر إنو ما قدرنا نعمل أكتر من هيك قبل ما يجي دورك، والله يستر من الجايي”.

أما عن ماغي بوغصن فقد قالت: “بأحضان العذراء يا صغيرة، صرت بمطرح احلى ما في وحوش وبلا ضمير. نفسك بالسماء مع الملائكة”.

وكتبت مي شدياق تغريدة على منصة اكس تنعي فيها الطفلة: “يسوع قال:دعوا الأولاد يأتون إلي! إنما للإحتفال،لا بالطريقة المتهورة التي خطفت #نايا_حنا من حضن أهلها، كم من أم قالت”منيح مش بنتي كانت مطرحها”، وأضافت، “ذنب هالطفلة انها عم تلعب حد منطقة فيها وحوش تابعين لدويلة سلاحها متفلت القتلة فيها لا يُعاقبوا! هلمّي يا صغيرتي إلى حديقتي السماوية”.

ولم تقف ريما نجيم مكتوفة الأيدي بل غردت على اكس وقالت: “نايا حنا قاتِلها مجهول، كما كلّ الجرائم المرتكبة بحقّ الأبرياء في هذه البقعة الفاسدة من العالم.. نامي بآمان يا صغيرة، سوف يتحدثون دوماً بصفة المجهول عن القتلة، هكذا اعتادوا، وتنضمّين الى قافلة الشهداء الابرياء… ولا من يحاسب”.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة بطل WWE براي وايت وكم عمره؟

تجدر الإشارة أن الشارع اللبناني يطالب لجهات المختصة بضرورة اتخاذ الإجراءات من اجل عقاب الأشخاص، الذين يطلقون النار دون أن يكون لديهم أي خبرة في هذا الأمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات