أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد ان وضعت صديقته طفل.. آل باتشينو يصبح أباً بعمر 83 عاماً
مشاهير العالم

بعد ان وضعت صديقته طفل.. آل باتشينو يصبح أباً بعمر 83 عامًا

بعد ان وضعت صديقته طفل.. آل باتشينو يصبح أباً بعمر 83 عامًا، بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحمل المنتجة الكويتية نور الفلاح من الفنان العالمي صاحب ال 83 عامًا آل باتشينو، نشرت وسائل التواصل الاجتماعي أن آل باتشينو استقبل اليوم طفله الأول من صديقته المنتجة الكويتية نور الفلاح، التي تصدرت عناوين الصحف بعد الخلافات التي حدثت بين نور الفلاح والزوجة السابقة للفنان آل باتشينو، الذي صدم الجميع بعد أن أعلن عن حمل نور الفلاح في وقت سابق.

آل باتشينو يصبح أباً بعمر 83 عامًا

بعد أن فاجئ آل بتشينو المتابعين بخبر حمل حبيبته الكويتية نور الفلاح منه، انضم رسميًا اليوم إلى نادي الآباء الجدد وذلك بعد أن استقبل طفله الرابع والأول من المنتجة الكويتية نور الفلاح.

واستطاع الكويتية نور الفلاح أن تضع صبي أطلق عليه اسم رومان باتشينو، وفق ما أعلن عن الممثل آل بيبول كما وأخبر ممثله ستان برنامَج ET باللغة الإنجليزية: “أنا أؤكد بأن آل باتشينو Al Pacino ونور الفلاح قد استقبلا ولدهما، واسمه رومان باتشينو. ولن يتم تقديم أي تصريح أو تعليق إضافي”.

آل باتشينو يصبح أباً بعمر 83 عامًا
آل باتشينو يصبح أباً بعمر 83 عامًا

وكان وكيل الفنان آل باتشينو قد كشف برنامج ET باللغة الإنجليزية في مايو الماضي، بان الثنائي ينتظران طفلهما الأول ونور كانت في الشهر الثامن من الحمل وأصبح لأولاد آل باتشينو، شقيق جديد اذ يمتلك الفنان العالمي آل باتشينو ابن تسمى جولي ماري وتبلغ هذه الفتاة من العمر 33 عامًا، وتوأم يبلغان من العمر 22 عاماً وهما أنتونيو وأوليفيا.

نرشح لكم أيضا: بعد ارتباطها وحملها من ال باتشينو.. من هي المنتجة الكويتية نور الفلاح.

تجدر الإشارة أن نور الفلاح تصغر الفنان آل باتشينو ب 53 عاما، واستطاعت المنتجة الكويتية نور الفلاح أن تحمل من الفنان العالمي آل باتشينو، والذي فاجئ كافة الجماهير بخبر حمل المنتجة الكويتية نور الفلاح.