أحمد السعدني: لهذا السبب لم أتسلم تكريم والدي في مهرجان القاهرة

أحمد السعدني: لهذا السبب لم أتسلم تكريم والدي في مهرجان القاهرة، كشف الفنان المصري احمد السعدني عن أسباب عدم تسلمه تكريم والده في مهرجان القاهرة للدراما، والذي يعتبر من اهم المهرجانات التي يتم من خلالها تكريم الفنانين الراحلين الذين استطاعوا ان يبهروا الجماهير المصرية، والعربية بالأعمال التي قاموا والتي نالت اعجاب عدد كبير جدا من الجماهير العربية والمصرية.

أحمد السعدني: لهذا السبب لم أتسلم تكريم والدي

أوضح الفنان المصري أحمد السعدني، أسباب عدم حضوره لتسلم التكريم نيابة عن والده الفنان صلاح السعدني، خلال الدورة الأولى لمهرجان القاهرة الدرامي.

أحمد السعدني: لهذا السبب لم أتسلم تكريم والدي
أحمد السعدني: لهذا السبب لم أتسلم تكريم والدي

وقال أحمد السعدني خلال مقابلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” – الذي يذاع على قناة dmc المصرية -: “لم أستطع حضور المهرجان لاستلام شرف والدي بسبب حالة صحية تعرضت لها. ولكن لو كان بإمكاني الذهاب، لكنت سأفعل “.

وأضاف: “لم أنشر رسالة شكر للمهرجان في اليوم التالي بسبب وفاة الأستاذ هشام سليم. ولقد نشرت نعيًا وانتظرت أيامًا قليلة، ثم نشرت رسالة شكر للمهرجان وكتبت سبب عدم الحضور”.

وحول التعليقات التي علق بها الجمهور قال: “الحقيقة مش قادر أفهم اللغط اللي حصل واللي مالوش أي سبب ولا داعي، يعني شرف ليا إني كنت أتسلم تكريم والدي من مهرجان القاهرة للدراما، وكان صعب عليا جدًا إني محضرش أكتر من أي حد تاني”.

وكشف الفنان السعدني عن مشاعر والده: “والدي سعيد جدا لأن التلفزيون بيته، وأول مسلسل اتعمل في شهر رمضان الكريم كان مسلسل الضحية بطولة الفنان صلاح السعدني، هو كان حاسس إنه بيتكرم في بيته”.

واكد: “هو في غاية السعادة والامتنان والشكر، وطبعا لما يبقى التكريم من زميل عمر زي الفنان يحيى الفخراني، ومن النقابة اللي هي البيت الكبير اللي بيضمنا كلنا، فهو في غاية السعادة، وحابب إني أوصل الكلام ده عن لسانه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات