بعد ادعاءات إنجي خوري بحملها منه.. أدهم نابلس يعلق على هذا

بعد ادعاءات إنجي خوري بحملها منه.. أدهم نابلس يعلق على هذا، لا تزال المؤثرة السورية انجي خوري تستهدف الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي وهذه المرة عندما ادعت أنها حملت منه، ولكن هذا منافي للشريعة الإسلامية التي يتبعها الفنان المعتزل أدهم النابلسي الذي فضل الاعتزال والتفرغ لعبادة الله تعالى، وتلاوة القران الكريم ولكن في سابقة غريبة استطاعت اليوتيبر السوري انجي خوري أن تثير الجدل بشكل كبير جدا، وان تعلن في الأمس عن حملها من أدهم النابلسي الذي كان يسعى جاهدا من اجل الابتعاد عنها.

أول رد من أدهم نابلسي على ادعاءات انجي خوري

في التعليق الأول على ادعاءات السورية انجي خوري بحملها منه استشهد الفنان المعتزل أدهم النابلسي بأية قرآنية، رداً على الادعاءات التي ادعت بها الناشطة السورية انجي خوري، التي استطاعت أن تتصدر التريند بسرعة كبيرة.

وكتب الفنان المعتزل النابلسي على حسابه الرسمي على فيس بوك: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين”.

وأردف: في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة”.

وواصلت انجي خوري اتهامها للنابلسي بحملها منه وذلك قبل ساعات قليلة، من نشرها هذا الخبر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا تصدر اسمها محركات البحث.

أول رد من أدهم نابلسي على ادعاءات انجي خوري
أول رد من أدهم نابلسي على ادعاءات انجي خوري

ونشرت انجي على انستجرام: “لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابنا محمد أنور مو اتهام إن شاء الله بتشوه وبموت أنا وكل علاتي إذا عم كذاب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم أبنك محمد خاف الله بكفي أدهم نابلسي”وتابعت: “بس بعتلي مصروف مصروف حرام عليك خاف الله”،

ولك تكتفي انجي بهذا الأمر بل أنها قامت بنشر مجموعة من الصور قامت بتصميمها ع كريق الفوتوشوب تجمعها بالفنان المعتزل مؤخرًا أدهم نابلسي وبدأ ت بإرسال الكثير من رسائل الغزل كما وهاجمت لكثير من المتابعين الذين قاموا بإرسال صور قديمة لها عندما كانت على البحر وهذا ما رفضته حيث قالت: “اعملو معروف شيلو صوري الماضي مات أنا محجلة نابلسي هيك قالي أنو يلي بلا حجاب كفر أمام الجميع”

نرشح لكم أيضا: انجي خوري تعرض على الفنان المعتزل ادهم النابلسي الزواج.

تجدر الإشارة أن الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي نفى كافة الأخبار التي قامت بإطلاقها، المؤثرة السورية انجي خوري والتي قالت فيها أنها قد حملت، من الفنان أدهم نابلسي والأخير يعلق على هذا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات