أديل تعود لجلسات العلاج وتستذكر المعاناة بعد الطلاق

أديل تعود لجلسات العلاج وتستذكر المعاناة بعد الطلاق، لا تزال الفنانة اديل تعاني من اثار الطلاق الذي اثر عليها بشكل كبير جدا لذلك عادت الفنانة العالمية. الى جلسات العلاج من اجل الابتعاد والانتهاء من الأشياء التي تؤثر على نفسها. وعلى عقلها وقال الأطباء النفسيون ان الفنانة اديل تعاني كثير من هذا الامر. لذلك نسعى جاهدين من اجل نقلها الى الحياة الطبيعية والابتعاد عن الحياة القديمة. التي كانت تعاني منها الفنانة العالمية المميزة اديل التي تسعى من اجل استعادة نفسها مرة أخرى.

أديل تعود لجلسات العلاج وتستذكر المعاناة

بكل تأكيد ان ما مرت به النجمة العالمية اديل بعد ان تم طلاقها لم يكن سهلا ابدا، وهذا  ما قالته النجمة اديل وشاركته مع جمهورها في الحفل الأخير في لاس فغاس بكل عفوية، وصراحة وأكدت انها تخضع للعلاج مجددا من اجل تقديم افضل ما  لديها خلل اقامتاه في ولاية لاس فيجاس.

وكشفت النجمة العالمية انها كانت تحصل على  خمس جلسات علاجية اليوم بعد ان تم طلاقها من سيمون كونيكي، وقالت: “بدأت اتلقى العلاج مرة أخرى لأنني بقيت  دون علاج لعدة سنوات وبالفعل كنت بحاجة للبدء من جديد”.

أديل تعود لجلسات العلاج وتستذكر المعاناة
أديل تعود لجلسات العلاج وتستذكر المعاناة

وتابعت الفنانة اديل: “عندما كنت أعاني من الطلاق، وأقوم بخمس جلسات علاجية في اليوم. لكنني توقفت عن تحميل نفسي المسؤولية عن سلوكي والأشياء التي سأقولها .. أنا الآن أفعل ذلك لأنني أريد فقط التأكد من أنني أستطيع أن أعطيكم كل شيء.”.

وعلى  ما يبدو ان اديل لا توال خائفة من الوقوف على المسرح فهي دائما ما تكون عاطفية جدا. وتحب ان تقوم بصنع الموسيقى ولكن هناك شيء ما في الأداء المباشر للفنانة، كما ان الملأ يرعبها ويملأها بالرهبة الكبيرة.

وعادت  اديل من اجل محاولة السيطرة على عواطفها وان لا تنفعل مجددا مساء يوم السبت ولكن على ما يدبوا اهنها شعرت ان هناك شيء ما في نفسها بينما كانت تتحدث عن الصداقة خلال اعترافها المباشر مع معجبيها في لاس فيغاس.

وتقيم اديل حاليا لأربعة اشهر كاملة في الكولوسيوم في قصر سيزرس في ولاية لاس فيغاس الامريكية. والتي توافد اليه الاف من المعجبين من اجل مشاهدة أداء اديل. والذي سوف يستمر الى  شهر مارس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات