أخر الأخبار

أصالة تكشف عن كلمات وأسماء أغاني من ألبومها المصري

أصالة تكشف عن كلمات وأسماء أغاني من ألبومها المصري، فاجأت النجمة السورية اصالة نصري الجماهير المحبة لها بعد أن قامت بالكشف عن كلمات وأسماء الأغاني الخاصة بالألبوم المصري الجديد التي تسعى المطربة السورية من اجل إطلاقه في القريب العاجل وتعتبر المطربة اصالة نصري من أبرز المطربات اللاتي استطعن أن يقمن ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم بأكمله كما وتسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة ومنافسة كافة المطربين في الوطن العربي.

أصالة تكشف عن كلمات وأسماء أغاني من ألبومها

استطاعت المطربة السورية اصالة أن توم بالكشف عن الكلمات الخاصة بالأغاني الخاصة بألبومها المصري الجديد، من خلال بوست على منصة X والعنت اصالة عن أنها سوف تقوم بإطلاق الالبوم المصري الجديد في القريب العاجل، وقالت: “بنخبّط وقت وجعنا، بالنّاس الّلي بتسمعنا، وكأنّ جراحنا دي لعنه، بتنكر كلّ الخير”.

واضافت: “”كلمات بحبها لأغنيتي الجديده (لمّا بنتحاهل) منّ ألبومي المصري القادم بأقرب وقت بإذن الله”.، كما وشاركت المطربة اصالة على منصة X بوست للملحن محمود الخيامي الذي نشر بوستر اغنية عشق الروح من كلمات هالة علي وألحان محمود الخيامي وتوزيع خالد عز وكتبت في التعليق: “أمًا عشق الروح حب تاني وحلاوه تانيه وسلطنه بتطال النجوم يامحمودي ياغالي”.

وتفاعل مع البوسترات الخاصة بالألبوم المصري الكثير من المتابعين، الذين ينتظرون الفنانة السورية اصالة على أحر من الجمر وجاءت تعليقات المتفاعلين على النحو التالي:

  • متى راح ينزل الالبوم؟؟؟؟؟؟؟ انا لي يومين ما آكل ولا اشرب بنتظر الالبوم 😔.
  • وصلت وصلت وسعوا الطريق 🤩🔥🔥🔥🔥🔥.
  • واو الكلمات نار حماس كبير للألبوم موفقة يا روح القلب 🔥🔥🤍🤍❤️.
  • بالانتظار يا اصالتنا بس ياريت تنتجي الالبوم ويكون على صفحتك اليوتيوب روتانا حترجعك لورا خصوصآ بعد شرائها مشاهدات العجب في الهوا هذا الشي لا يليق بأسمك وتاريخ تكوني مثل الفنانات اللب انطفوا ويضحكوا على نفسهم بالمشاهدات المزيفه خليكي كما عهدناكي ❤🙏🏼🌹.
  • اصاله كلمي لنا انغام تنزل البوم كتير اشتقنا لها.
أصالة تكشف عن كلمات وأسماء أغاني من ألبومها
أصالة تكشف عن كلمات وأسماء أغاني من ألبومها

وكانت اصالة قد أعلنت في وقت سابق عن البومها المصري القادم من خلال صورة حديثة شاركتها، على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي باللونين الأبيض والأسود وعلقت عليها: “الألبوم المصري قريبا”.

نرشح لكم أيضا: اصالة تعتذر للمصريين: انتوا أصحاب فضل عليا.

تجدر الإشارة أن اصالة نصري من أبرز المطربات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة الكبيرة خاصة، بعد الكثير من الأغاني الجميلة التي أطلقتها المطربة اصالة نصري.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات