أخر الأخبار

أنجيلا بشارة تثير الجدل بمنشوراتها فما السبب

أنجيلا بشارة تثير الجدل بمنشوراتها فما السبب، تصدر اسم أنجيلا بشارة طليقة الفنان والمطرب اللبناني وائل كفوري التريند وذلك بعد أن قامت بنشر الكثير من المنشورات على ستوري انستغرام، وتعد أنجيلا بشارة من أبرز الشخصيات التي لطالما أثارت الجدل بشكل كبير جدا بعد الكثير من الأمور التي قامت بها، خاصة وأنها كانت تسعى من اجل الحصول على كافة حقوقها المالية بعد طلاقها من النجم اللبناني وائل كفوري.

أنجيلا بشارة تثير الجدل بمنشوراتها

استطاعت انجيلا بشارة أن تقوم بإثارة الجدل بشكل كبير جدا بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور على حسابها على انستغرام، وفي تفاصيل هذه المناشير كتبت انجيلا في منشوراتها: “المشكلة…اذا حكيت…رح تكون نهايتك”.

وكتبت أنجيلا 4 منشورات عامضة شاركتهم عبر الستوري الخاص بها مع حذف اثنين من المنشورات، والتي جاء فيها” سكتت كثير.. بس المنيح ما بين معك”.

وبعد هذه المنشورات الغريبة بدأت الجماهير العربية تتساءل هل عاد الخلاف مرة اخرى بين انجيلا بشارة، وطلقها ووائل كفوري على الرغم أن أنجيلا بشارة قامت بنشر عدد من مقاطع الفيديو، الخاصة بابنتها والتي كانت فيه تقوم بحضور الفل الخاصة بوالدها والذي أحياه في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي الواقع أن انجيلا لا تقوم بذكر والد طفلتيها كما وتحرص انجلينا بشارة، على أن تكون بعيدة عن الإعلام ويعتقد أن الخلافات بينها وبين وائل لم تعد موجودة.

يذكر أن الثنائي أنجيلا ووائل تم طلاقهما منذ 4 سنوات تقريبًا بعد زواجها في عام 2011م، ولم يدم زواجهما أكثر من 7 سنوات وذلك لان الفنان وائل كفوري من أبرز الفنانين الذين يحافظون على خصوصيتهم.

أنجيلا بشارة تثير الجدل بمنشوراتها
أنجيلا بشارة تثير الجدل بمنشوراتها

وقالت انجيلا أنها تعاني من الذل والإهانة في كل شهر من اجل الحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا، وقامت بنشر صورة بناية وعلقت عليها: “هذه البناية اسمها المالية… اليوم رح أحكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد… أنا شخصياً بسميه مشوار الذل”.

كما وقالت: “كما أضافت: “بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصفّ سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي مكان أو بدها تمشي كثير لتوصل. بتفوت عالمحكمة وبتنزل لتاخد وصل النفقة بالزحمة وبترجع بتروح عالمالية بتقدّم الوصل وبتنتظر أقل شي نصف ساعة لانتهاء المعاملة وبترجع بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام وبتنتظر كمان لتحصل عليه”.

نرشح لكم أيضا: كلمات اغنية حالف عالحب لوائل كفوري

تجدر الإشارة أن انجيلا بشارة من أبرز الشخصيات التي استطاعت أن تصل إلى الشهرة، من خلال إثارتها للجدل خاصة بعد منشوراتها الأخيرة التي قامت بنشرها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات