أول تعليق من تارا عماد بعد اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لـ”شانيل” من الشرق الأوسط

أول تعليق من تارا عماد بعد اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لـ”شانيل” من الشرق الأوسط، تارا عماد الاسم الذي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وتعتبر تارا عماد من ابرز الفنانات اللاتي حققن شهرة واسعة بعد ان قامت بعدد من الاعمال الفنية المميزة التي نالت اعجاب الجماهير العربي، كما استطاعت ان تشارك مع مجموعة من اعظم الفنانين في العالم العربي من ابرزهم الفنان عادل امام وعدد من الفنانين الاخرين.

أول تعليق من تارا عماد بعد اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لـ”شانيل”

أعربت الفنانة المصرية تارا عماد عن سعاداتها البالغة بعد ان تم اختيارها، من قبل دار الأزياء شانيل لتكون الوجه الإعلاني الأول لدار شانيل الفرنسية في الشرق الأوسط وأول فنانة مصرية، تقوم بالمشاركة في إعلانات شانيل لمستحضرات التجميل وفق البيان الذي أصدرته دار الأزياء العالمية.

وتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل الفنانة المصري تارا عماد، وذلك من خلال حسابها على الانستغرام وقامت بنشر صورة وهي ترتدي ملابس كاجوال جميلو وعلقت: “ممتنة لهذه العائلة chanelofficial @ chanel.beauty”.

وتفاعل النجوم المصرين مع منشور الفنانة تارا عماد، ومن ابرزهم الفنانة منى زكي وادوارد اللذان اكتفيا بوضع قلوب حمراء على المنشور الخاصة بالنجمة المصرية، التي لطالما تألق في أداء الأدوار التي أوكلت اليها.

وتعتبر دار شانيل من ابرز الشركات  الفرنسية التي تخصصت في تصميم الأزياء الجميلة، والمميزة الى جانب تخصصها في تصنيع الملابس والاكسسوارات، بالإضافة الى العطور التي تميزت عن غيرها من العطور.

أول تعليق من تارا عماد بعد اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لـ"شانيل"
أول تعليق من تارا عماد بعد اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لـ”شانيل”

تجدر الإشارة ان تارا عماد قد حضرت الكثير من الفعاليات الخاصة بالموضة، والتي كانت تتواجد بها علامة شانيل الفرنسية ومن الفعاليات التي قامت بالتواجد بها تارا عماد أسبوع دبي للموضة 2020م، واسبوع باريس للموضة 2021 و2022

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات