مستحدما الذكاء الاصطناعي.. أول تعليق من عمرو مصطفى بعد تلحين أغنية لأم كلثوم

مستحدما الذكاء الاصطناعي.. أول تعليق من عمرو مصطفى بعد تلحين أغنية لأم كلثوم، في سابقة جديدة قام الملحن المصري عمرو مصطفى بإنتاج لحن جديد لكوكب الشرق أم كلثوم، من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي وهذا ما جعل الجميع ينظرون إلى الملحن المصري المميز عمرو مصطفى نظرة جمال، وإشادة بما قام به الملحن المصري الذي استطاع أن يوجد ألوان جديدة للتلحين، من الممكن أن تقوم بمساعدة الملحنين في إيجاد الألحان التي تريدونها.

أول تعليق من عمرو مصطفى بعد تلحين أغنية لأم كلثوم

علق الملحن المصري عمرو مصطفى بناء على تعليقات الجماهير المصرية، التي تفاجئت بان الملحن المصري استطاع أن يعيد تلحين أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم وذلك بواسطة الذكاء الاصطناعي، وكشف الملحن المصري أن فيديو الأغنية سوف يكون متوفرا من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق الملحن المصري من خلال حسابه على فيس بوك: مشروع إحياء التراث قائم، ولكن بدون استخدام صورة أو اسم أي شخص، وذلك حفاظًا على حقوق الآخرين”.

أول تعليق من عمرو مصطفى بعد تلحين أغنية لأم كلثوم
أول تعليق من عمرو مصطفى بعد تلحين أغنية لأم كلثوم

كما وشوق الملحن المصري عمرو مصطفى الجماهير من خلال طرح مقطع صغير على حسابته الرسمية على مواقع  السوشيال ميديا وقال: “على مدار 24 سنة قدمت العديد من الألحان لنجوم الوطن العربي.. ومؤخرًا مع تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.. حبيت أسمع لو كوكب الشرق السيدة أم كلثوم غنت من ألحان عمرو مصطفى هيكون إيه الناتج.. تعالوا نسمع سوا صوت كوكب الشرق أم كلثوم من ألحان عمرو مصطفى وقريبا هتسمعوا الأغنية كاملة”.

نرشح لكم أيضا: هل حقا مقلب.. حقيقة طلاق اليوتيوبر الاردني مكس والتونسية ضحى

تجدر الإشارة أن الملحن عمرو مصطفى استطاع أن يقوم بطرح ميني البوم أطلق عليه اسم “مالوش زي”، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك وقام الملحن المصري بطرح هذا الألبوم، على قناته الرسمية على منصة اليوتيوب وباقي منصات الاستماع الذي تعاقد معها الملحن المصري عمرو مصطفى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات