أول ظهور لجيزيل بوندشين منذ طلاقها من توم برادي

أول ظهور لجيزيل بوندشين منذ طلاقها من توم برادي، تصدرت النجمة العالمية جيزيل بوندشين التريند العالمي عندما التقط ها عدسات الكاميرات. الكثير من الصور وتعتبر هذا هو الظهور الأول للعالمية وعارضة الأزياء جيزيل بوندشين. بعد ان تطلقت من توم برادي واستطاعت عارضة الأزياء العالمية. ان تثيبت نفسها نتيجة الجمال الباهر الذي تمتلكه والتي حازت على اعجاب الجماهير في العالم.

أول ظهور لجيزيل بوندشين منذ طلاقها

في اول ظهور لها بعد طلاقها من توم برادي استطاع عراضة الأزياء العالمية ان تطل بإطلالة ذهبية مميزة للغاية ومزينة بالمجوهرات خلال حضورها حفل عشاء للذكرى السنوية لمتجر مجوهرات فيفارا في دولة البرازيل تحديدا في ساو باولو.

واطلت عارضة الأزياء العائدة من ميامي مع طفليها بن وفيفان الى البرازيل. بثوب جميل للغاية باللون الذهبي وكعب ذهبي متناسق كما ونسقت عارضة الأزياء اطلالتها الذهبية بحقيبة  يد ذهبية أيضا.

أول ظهور لجيزيل بوندشين منذ طلاقها

كما وتضمنت اكسسواراتها حلق فضي وقلادة جميلة للغاية تتناسب. مع مظهرها الجميل والذي جعل الجميع في حالة من الذهول.

وقام حساب ” Gisele Bündchen Daily “ بنشر مقطع فيديو مأخوذ من ستوري فيفارا على إنستغرام، وكتب: ” جيزيل بوندشين خلال حفل فيفارا في 12 ديسمبر 2022″.

وكان الحساب قد نشر في وقت سابق صورا لجيزيل، بالإضافة الى مقطع فيديو لها. واظهر الفيديو الذي تم نشره ان جيزيل تبدو سعيدة للغاية وتغني على الطاولة رفقة، بعض الأصدقاء مع تصفيق جميع الحضور في النهاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات