أخر الأخبار

اخر تطورات الحالة الصحية للشيف بوراك

اخر تطورات الحالة الصحية للشيف بوراك، تصدر اسم الشيف التركي بوراك التريند وذلك بعد أن قام بنشر مقطع فيديو وصور على حسابه على انستغرام وهو على سرير المرض، مما أثار تعاطف الكثير من الجماهير التي طالب العائلة بتوضيح الحالة الصحية للشي فالتركي المميز للغاية، والذي استطاع أن يثبت نفسه من خلال الأعمال التي قام بها والتي استطاعت من خلالها أن يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية، تنتظر مقاطع الفيديو الخاصة به على أحر من الجمر.

تطورات الحالة الصحية للشيف بوراك

من خلال مقطع فيديو تمت مشاركته على انستغرام ظهر الشيف بوراك من داخل إحدى المشافي، وهو على سرير المرض ويعتبر الشيف بوراك من أبرز الطباخين الذين استطاعوا أن يثبتوا، أنفسهم وأن يقوموا ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

بوراك الذي اكتسب شهرة واسعة جدا كبيرة ليس فقط في تركيا بل في العالم العربي بأكمله، وذلك بسبب حبه للطهي والقيام بالوجبات اللذيذة ومشاركته فيديوهات طريفة مع الجماهير العربية، التي تنتظر مقاطع الفيديو الخاصة به بفارغ الصبر وقال الشيف التركي انه يعاني من مشاكل بسبب أعراض التهاب المرارة، وعلق على المنشور: “الحمد لله أنا بخير، كان لديّ القليل من الانزعاج في المرارة”.

وعلى ما يبدو أن الشيف التركي بوراك شارك ستوري أخير على انستقرام ظهر فيه، وكأنه يتجول بالقرب من الطعم الجديد الخاص به في مدينة إسطنبول التركية والمرتقب افتتاحه قريبًا.

تطورات الحالة الصحية للشيف بوراك
تطورات الحالة الصحية للشيف بوراك

نرشح لكم أيضا: بالفيديو بعد خسارته كل شيء.. الشيف بوراك يعود من جديد لضحكته المعهودة ولكن لماذا.

تجدر الإشارة أن الشيف بوراك من أبرز الطباخين الذين نالوا شهرة كبيرة جدا من خلال مقاطع الفيديو، التي قام بنشرها المميز التركي بوراك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات