أخر الأخبار

إعصار دانيال في ليبيا يخلف دماراً كبيراً وتضامن من الفنانين والمؤثرين

إعصار دانيال في ليبيا يخلف دماراً كبيراً وتضامن من الفنانين والمؤثرين، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي المغربية وخلف وراءه أكثر من 2500 قتيل والآف المصابين استيقظ الوطن العربي، على كارثة اخرى وهو اعصار دانيال الذي ضرب الأراضي الليبية وخلف ورائه مئات القتلى ومئات المفقودين الذين يتم البحث عنهم، من قبل الجهات الأمنية الليبية التي تسعى جاهدة من اجل إيجاد هؤلاء المفقودين دون أن يكون هناك خسائر إضافية في الأرواح.

إعصار دانيال في ليبيا يخلف دماراً كبيراً

لم ينتعش العالم العربي بعد من زلزال المغرب حتى ضربت الأراضي الليبية بإعصار أطلق عليه اسم دانيال، والذي خلف دمارًا كبيرًا وهائلًا بالإضافة إلى عدد كبير جدا من الضحايا، وهذا ما دفع المشاهير والنجوم في العالم العربي من اجل التعاطف مع الشعب الليبي متمنين لهم الرحمة والسلامة، والخلاص من هذا الإعصار المدمر.

ووصل الإعصار دانيال إلى الأراضي الليبية قادمًا من دولة اليونان متسببًا بأمطار قوية، وغزيرة جدا وفيضانات أوقعت عشرات الضحايا حتى هذه الساعة. وسيطر الخبر الحزين على صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد أن شارك الاف المتابعين صورا ومقاطع من الكارثة التي حلت على الأراضي الليبية كما، واهتزت مشاعر النجوم العرب الذين شاركوا دعواتهم للشعب الليبي بالنهوض والوقوف إلى جانب بعضهم البعض من اجل الخروج من هذه الكارثة.

إعصار دانيال في ليبيا يخلف دماراً كبيراً
إعصار دانيال في ليبيا يخلف دماراً كبيراً

ونعت النجمة المصرية يسرا ضحايا إعصار ليبيا وكتبت على المنشور الذي شاركت معه العمل الليبي: “أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة للشعب الليبي في الضحايا والمفقودين جراء العاصفة التي تسببت في غرق المنطقة وحدوث وفيات.. تغمدهم الله بواسع رحمته وألهم الأسر جميعًا الصبر والسلوان”.

أما عن احمد حلمي فقد قال: “لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . اعصار في ليبيا الشقيقه ومن يومين زلزال في المغرب الحبيبه.. قلوبنا معاكم جميعا اهلنا في ليبيا وربنا يصبر اخوانا ويرحم موتانا جميعا ويارب تمر المحنه دي علي خير وسلام في ليبيا والمغرب ويارب احفظ الجميع”.

وتضامن كل من إليسا ونوال الكويتية وأصالة وميريام فارس وهيفاء وهبي مع الشعب الليبي المنكوب، والذي تضرر بفعل الكارثة الطبيعية التي ضربت المدن الليبية.

 

وشارك الفنان ناصيف زيتون الدعاء من اجل ليبيا وكتب على منصة اكس: “الله يحمي ويحفظ #ليبيا وشعبها … قلوبنا معكم”.

ولم يقف المعلقون الرياضيين مكتوفي الأيدي بل شاركوا أيضا في هذا الأمر من أبرزهم المعلق الرياضي فارس عوض، الذي كتب: “الصور والمشاهد مؤلمة ويعتصر لها القلب، الكثير من الضحايا، ودمار الكثير من القرى وانهيار المنازل وتشريد الأسر فيها، مأساة كبيرة هناك، رحماك يارب ولطفك وعونك وكرمك بأهلنا الطيبين فيها، اللهم احفظهم وفرج كربهم #ليبيا #إعصار_دانيال”.

نرشح لكم أيضا: رسائل دعم من المشاهير العرب والأجانب بعد زلزال المغرب المدمر.

تجدر الإشارة أن إعصار دانيال من أقوى الكوارث الطبيعية التي ضربت الدولة الليبية، التي أعلنت في الأمس عن الاف القتلى والمفقودين الذين لم يتم الوصول إليهم إلى هذه اللحظة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات