حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية، لا تزال النقابات الفنية تقف عائقا امام الفنان المصري محمد رمضان حيث تم في الامس رفض الحفل الذي كان من المقرر اقامته في العاصمة السورية، واليوم يتم الإعلان عن الغاء الحفل الذي كان مقرر اقامته في محافظة الإسكندرية، وذلك نتيجة الحملات التي قام بها اهل الإسكندرية الذي لم يرحبوا بالفنان المصري الذي لطالما اثار الجدل.

إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

قررت الجهة المنظمة الغاء حفل الفنان المصري محمد رمضان، الذي كان من المقرر اقامتها في السابع من أكتوبر الجاري في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد الحملة التي قام بها الأهالي والتي كانت بعنوان “غير مرحب بك في الإسكندرية”.

إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية
إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

واستطاع بعض المواطنين في الإسكندرية من اطلاق حملة “غير مرحب بك في الإسكندرية”، والتي تفاعل معها عدد كبير جدا من الناس ومن الشخصيات المرموقة في المنطقة، ومن ابرزهم محافظ محافظة الشرقية السابق.

وجاء الغاء الحفل الذي كان من المقرر اقامته في 7 من هذا الشهر استجابة للدعوات، التي اطلقها الأهالي على السوشيال ميديا وعلى الرغم من تصريح نقابة المهن الموسيقية بإقامة الحفل في موعده المقرر، الا ان الجهة المنظمة للحفل رفضت وقامت بإلغاء الحفل.

وفي رده على هذا القرار قام النجم المصري محمد رمضان، بنشر فيديو على صفحته على الفيس بوم وعلق: “عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد، بس معندكش على الأرض محبتي، ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ ١٠٠٠ حفلة، اللهم ديمها نعمة”.

ويأتي هذا الإلغاء بعد ساعات قليلة من قرار نقابة الفنانين السورين، الذين قرروا عدم منح الفنان رمضان اذن بإقامة أي حفل له في سوريا وقالت النقابة: “تقرر عدم الموافقة على إقامة هذا الحفل”.

وأضافت النقابة: “ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات