بعد الاصرار على قتله.. ابن صابر المداح في خطر بسبب ملكة الجن

بعد الاصرار على قتله.. ابن صابر المداح في خطر بسبب ملكة الجن، لا زالت حلقات مسلسل المداح تأخذنا الى ابعد ما كنا نظن خاصة بعد المعركة التي يخوضها صابر المداح مع الجن الذي يريد خطف الطفل عز نجل صابر المداح، والذي يسعى من اجل حماية ابنه من ملوك الجن واستطاع مسلسل المداح اسطورة العشق، ان ينال على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي خاصة بعد الاداء المميز الذي يقوم به القائمون على العمل الفني الرائع.

ابن صابر المداح في خطر بسبب ملكة الجن

يحاول صابر المداح خلال أحداث الحلقة 6 من مسلسل المداح اسطورة العشق الاطمئنان، على احوال نجله من اجل حمايته من الجن كما ويحاول المداح التفكير في حلول من اجل الخروج، من الازمة التي يمر بها وبعد التفكير لعميق يظهر له والده احمد بدير حتى يقوم بإرشاده الى الطريق الصحيح، كما يفعل دائما ويقوم بإخباره بان يتخذ احتياطاته من الاشخاص المقربين منه.

ونصح بدير ابنه صابر المداح بالعودة الى الخلوة مرة اخرى قبل ان يختفي، وبعد اختفاء والده يظهر له الذئب الذي شاهده في المغارة ويقوم الذئب بالهجوم عليه، ولكنه يفيق ويعلم ان هذا الامر مجرد منام.

ويذهب المداح خلال احداث الحلقة 6 من المسلسل الى منزله القديم، وبمجرد ان يقوم بلمس القارن الكريم تظهر له بعض العلامات التي يمكن من لخالها فك شفرة الكتاب، ويحاول صابر ان يقوم بحل اللغز عن طريق كتابة الحروف التي تظهر امامه.

ابن صابر المداح في خطر بسبب ملكة الجن
ابن صابر المداح في خطر بسبب ملكة الجن

المداح يحاول حماية ابنه

يسعى صابر المداح ان يقوم بحماية ابنه عز ويقوم بوضعه على سجادة الصلاة، ويرتل عليه بعض آيات القران الكريم حتى يقوم بإبعاد ملكة الجن عنه وهي هند بنت الاحمر “لوسي”، ولكن تتوقف حركة يده وهو يرتل آيات القران الكريم وتظهر عليها علامة كتاب العهد ليتفاجأ بالجن يقوم بمحاصرته ويحاولون ان يقوموا بخطف الطفل عز، ومن هنا يبدأ صابر بالصراخ في ملكة الجن ولكنها تخبره بان هذا الطفل ليس ابنه وانه من الجن.

قد يهمك أيضا: حمادة هلال يكشف تفاصيل الحلقة الثالثة من المداح

تجدر الاشارة ان مسلسل صابر المداح اسطورة العشق من المسلسلات المميزة للغاية، والتي حازت على اعجاب الجماهير في العالم العربي، والذين شكروا الفنان حمادة هلال على ما قام به.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات