أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الفنان احمد الفيشاوي يتغزل بشيرين رضا
مشاهير العرب

الفنان احمد الفيشاوي يتغزل بشيرين رضا

الفنان احمد الفيشاوي يتغزل بشيرين رضا ، خطف الفنان المصري الذي لطالما اثار الجدل احمد الفيشاوي الأنظار بعد ان قام بالتغزل بالفنانة المصرية المتألقة شيرين رضا.

وعبر الفنان المصري احمد الفيشاوي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، عن حبه للفنانة المصرية شيرين رضا التي تعتبر من افضل الفنانات اللاتي مررن على الشاشة والمسرح المصري.

واستطاع احمد الفيشاوي ان يتصدر التريند في كافة الدول العربية، بعد ان تغزل بجمال الفنانة شيرين رضا التي بقت محافظة على جمالها المميز والذي ميز عمن هم في عمرها.

الفنان احمد الفيشاوي يتغزل بشيرين رضا

استطاع الفنان المصري احمد الفيشاوي ان يتصدر التريند خلال دقائق، وذلك بعد ان قام بالتغزل بالفنانة المصرية شيرين رضا وقال الفيشاوي ان شيرين من افضل الفنانات في العالم العربي.

وقال الفنان الفيشاوي اناه سيسكت كثيرا عندما يرى الفنانة شيرين رضا، من اجل احترام الجما الطاغي الذي تمتلكه الفنانة المصرية شيرين رضا التي استطاعت ان تصل الى الشهرة من خلال اعمالها.

على طريقة الكبير اوي احمد الفيشاوي يتغزل بشيرين رضا

شارك الفنان المصري احمد الفيشاوي صورة تجمعه مع الفنانة المصرية شيرين رضا، في مهرجان الجونة السينمائي وتغزل الفنان المصري الفيشاوي  بشيرين رضا على طريقة الكبير اوي.

ونشر الفيشاوي صورة مع الفنانة شيرين رضا وعلق قائلا ” هنا سأسكت كثيرا”، مشيرا ان الفنانة المصرية شيرين رضا من ابرز الفنانات في جمهورية مصر العربية.

على طريقة الكبير اوي احمد الفيشاوي يتغزل بشيرين رضا

ردود فعل الجماهير

بعد ان نشر الفنان المصري احم الفيشاوي صورة تجمعه مع الفنانة المصرية شيرين رضا، وقال هنا سأسكت كثيرا وبعد ان قام بنشر الصورة انهالت عليه الكثير من التعليقات المميزة.

وقالت الجماهير العربية ان الصورة التي نشرها الفنان الفيشاوي جميلة جدا، واستطاعت الصورة الخاصة بالفنان الفيشاوي ان تحصد الكثير من التعليقات والاعجابات الكبيرة جدا.

وتمنت الجماهير المصرية من رؤية الفنان المصري احمد الفيشاوي، الذي انقطع اعن التمثيل لفترة طويلة يذكر ان الفنان الفيشاوي من ابرز الفنانين في جمهورية مصر العربية والعالم العربي.