أخر الأخبار

الإعلان تشويقي لمسلسل الكومكس Loki وموعد عرض الموسم الثاني

الإعلان تشويقي لمسلسل الكومكس Loki وموعد عرض الموسم الثاني، مسلسل Loki هو واحد من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله خاصة، وان مسلسل Loki  يحتوي على الكثير من الأحداث المشوق التي جعلت الجميع في حالة من الذهول نتيجة ما سوف يحدث مع المشاركين في العمل الفني، الذين يسعون من أجل إثبات أنفسهم ولنجاح الموسم الثاني من مسلسل Loki الذي حقق في جزئه الأول نجاحًا كبيرًا جدا.

مسلسل الكومكس Loki

يعتبر مسلسل الكومكس Loki من المسلسلات الأمريكية التي تم إنشاءها على يد مايكل والدرون من اجل منصة ديرزني+ وتم بناء هذا العمل الفني بناء على شخصية لوكي من مارفل كومكس، وتقد أحداث هذا العمل الفن داخل عالم مارفل السينمائي واستطاع مسلسل الكومكس Loki أن يثبت نفسه بين كافة الأعمال الفنية التي تم عرضها في السابق وحقق نجاحا كبيرة جدا مقارنة بالأعمال الفنية الأخرى، وجاء هذا العمل من إنتاج أستوديوهات مارفل وكانت عدد حلقات هذا المسلسل 6 حلقات مثيرة وتحتوي على الكثير من الأحداث. المثيرة.

موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل Loki

يسعى الجميع من اجل التعرف على موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل الكومكس Loki، والذي تم بناءه بناء على شخصية لوكي من مارفل كومكس واستطاع هذا العمل الفني، أن يثبت نفسه من خلال الأحداث المشوقة التي حازت على إعجاب الجماهير الذين طالبوا القائمون على العمل الفني، بضرورة إطلاق الموسم الثاني من مسلسل الكومكس Loki والذي سيتم عرضه في 6 أكتوبر 2023م.

موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل Loki
موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل Loki

ابطال مسلسل الكومكس Loki

يشارك في مسلسل Loki مجموعة من النجوم الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، ومن أبرز المشاركين في مسلسل Loki:

  • توم هيدليستون.
  • أوين ويلسون.
  • جوجو مباثا راو.
  • صوفيا دي مارتينو.
  • يونومي موساكو.
  • ريتشارد جرانت.

نرشح لكم أيضا: الإعلان التشويقي لفيلم الرعب The Exorcist: Believer وموعد عرضه

تجدر الإشارة أن مسلسل الكومكس Loki من المسلسلات القادمة في السادس من أكتوبر من هذا العام، وقال القائمون على المسلسل انه تكملة للموسم الأول من المسلسل.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات