أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد نجاح الاجزاء السابقة.. Netflix تطرح الاعلان التشويقي ل The Witcher 3
السينما والتلفاز

بعد نجاح الاجزاء السابقة.. Netflix تطرح الاعلان التشويقي ل The Witcher 3

بعد نجاح الاجزاء السابقة.. Netflix تطرح الاعلان التشويقي ل The Witcher 3، بعد انتظار من محبيه ومتابعيه وتأكيدات حول انسحاب بطل مسلسل The Witcher هنري كافيل، من العمل الفني يأتي الجزء الثالث من مسلسل The Witcher الى منصة نتفليكس التي تسعى من اجل انتاج للمزيد من الاعمال الفنية، على غرار مسلسل The Witcher الذي يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة، التي جعلت الجميع في حالة من الصدمة نتيجة الاحداث التي يمتلكها مسلسل The Witcher.

Netflix تطرح الاعلان التشويقي ل The Witcher 3

بعد انتظار دام طويلا ووسط تأكيدات حول انسحاب بطل المسلسل الفنان هنري كافيل، طرحت منصة نتفليكس العرض التشويقي للموسم الثالث من مسلسل The Witcher، وقالت المنصة ان الموسم الثالث من المسلسل سوف يتم عرضه على جزئين حيث سيتم عرض الحلقات من 1 الى 5 في 29 يونيو، اما الحلقات من ستة الى ثمانية في 27 يوليو.

كما وقامت منصة Netflix بإصدار مقطع تشويقي للمسلسل مدته دقيقة واحدة فقط، ليظهر في المقطع الممثل هنري كافيل الذي قام بتجسدي شخصية “Geralt”، ولكن هذه هي المرة الأخيرة التي يشارك في ها هنري كافيل  قبل أن يقوم بتمرير الدور إلى “Liam Hemsworth” بدءا من الموسم الرابع للمسلسل كما، ونرى من خلال المقطع الدعائي عودة “Anya Chalotra” في دور “Yennefer” و “Freya Allan” بدور “Ciri”.

ويظهر المقطع الدعائي الكثير من المشاهد المختلفة من الموسم الجديد، على الرغم من ان المقطع الدعائي لا يركز بشكل مطول على بعض الاشياء المحددة فهو لا يقوم بإظهار الكثير، من جوهر العمل الفني بالإضافة الى مضمون الحلقات القادمة.

Netflix تطرح الاعلان التشويقي ل The Witcher 3

نرشح لكم أيضا: مقطع تشويقي جديد للجزء الرابع من سلسلة john wick.

تجدر الاشارة انه تم توسيع عالم The Witcher الخاص بشبكة Netflix، والمنفصل عن علام الالعاب والكتب بشكل كبير جدا منذ بدايته بالإضافة الى سبعة مواسم من السلسلة الرئيسية، التي يتم التخطيط لها من قبل المنصة التي قالت ان العمل الفني، يحتوي على فيلم رسوم متحركة يحمل عنوان “Nightmare of the Wolf” وسلسلة “Blood Origin”