قبل أيام من عرض الجزء الرابع.. كيانو ريفز يشوق الجمهور لـ John Wick 4

قبل أيام من عرض الجزء الرابع.. كيانو ريفز يشوق الجمهور لـ John Wick 4، قبل أيام من عرض الجزء الرابع من سلسلة أفلام John Wick استطاع نجم السلسلة وبطلها كيانو ريفز ان يقوم بتشويق الجماهير، التي تنتظر الجزء الرابع من السلسلة على أحر من الجمر خاصة بعد ان تم تحالف John Wick، مع العديد من الشخصيات من اجل القضاء على المنظمة التي كانت تتحالف مع بعض القتلة المأجورين من اجل القضاء على شخص معين، بعد ان يتم دفع الكثير من الاموال فيه اي بعد ان تتم المناقصة على هذا الشخص.

كيانو ريفز يشوق الجمهور لـ John Wick 4

في أجواء مليئة بالضحكة والأثارة حل النجم العالمي كيانو ريفز ضيفا على الاعلامي جيمي فالون ضمن العرض الشهير لخاصة به The Tonight Show واستطاع بطل سلسل John Wick جون ويك، عن فيلمه المرتقب الذي سوف يتم عره بعد ايام قليلة واستطاع كيانو ان يقوم بالكشف عن بعض التفاصيل، التي شوقت الجماهير التي تنتظر الجزء الرابع على أحر من الجمر من اجل مشاهدة الاحداث التي سوف تحدث مع بطل السلسلة.

وهذا اللقاء جاء بعد أيام قليلة من عرض البريميير لفيلم جون ويك في الجزء الرابع “John Wick: Chapter 4 “، والذي سوف يكون متاح في 24 مارس الحالي، وعلى الرغم من المأساة، التي حلت على طاقم العمل بع د ان تم اعلان وفاة أحد أبرز الشخصيات في الفيلم، وهو لنس ريديك الذي رحل عن عمر يناهز 60 عاما.

كيانو ريفز يتحدث عن الفيلم

تحدث نجم فيلم جون ويك عن الجزء الرابع من الفيلم الشهير، وأكد النجم ريفز انه لم يصيب أي أحد بأذى اثناء تصويره احداث فيلم جون ويك واستطاع حساب The Tonight Show، ان يقوم بمشاركة مقطع فيديو للمقابلة التي جرت مع ريفز والتي احتوت على الكثير من المشاهد المضحكة، وكتب الحساب الرسمي على تويتر: “لم يصب أي شخص بأذى في انتاج هذا الفيلم” – كيانو ريفز عن المشاهد المليئة بالإثارة في John Wick: Chapter 4. # JohnWick4.

كيانو ريفز يتحدث عن الفيلم
كيانو ريفز يتحدث عن الفيلم

عرض فيلم John Wick: Chapter 4

لاقي فيلم John Wick: Chapter 4 اعجابا عدد كبير جدا من المتابعين، والنقاد بعد انتهاء العرض الافتتاحي للفيلم في العاصمة البريطانية لندن وعلى الغرم من ان سلسلة الافلام، من الممكن ان يمل منها المشاهد الذي يسعى من اجل الحصول على بعض الاشياء الجديدة، ولكن هذه السلسلة لم يمل منها المشاهد بل طالب القائمون عل السلسلة بالمزيد من الأجزاء الاخرى المميزة، والتي تحتوي على الكثير من مشاهد الاكشن والاثارة.

قد يهمك أيضا: بعد نجاح John Wick3 إليكم موعد عرض Joh Wick 4

تجدر الاشارة ان كيانو ريفز استطاع ان يوف الجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر، عرض الفيلم المميز الذي تم عرضه للمرة الاولى في العاصمة البريطانية لندن، ولاقي الفيلم بعد ان تم عرضه للمرة الاولى اعجاب الجماهير التي تنتظره بشدة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات