التعليق الأول لسعد لمجرد بعد عقد قرانه

امنيتي الوحيدة اصافح كل المحبين

التعليق الأول لسعد لمجرد بعد عقد قرانه، تصدر اسم الفنان المغربي سعد لمجرد التريند بعد ان تم الإعلان عن عقد قرانه ويعتبر سعد المجرد من ابرز الفنانين لذين اثاروا الجدل في الكثير من المرات وذلك بسبب التصريحات والاعمال التي يقوم بها والتي تارة تثير تعاطف المحبين وتارة أخرى تثير غضبهم مما يجعلهم يهاجمنه بكل ما ليدهم من قوة حتى يتن التراجع عن الأفعال او الاقوال التي ادلى بها.

التعليق الأول لسعد لمجرد بعد عقد قرانه

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد على حسابه الخاصة على انستغرام، مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته غيثة خلال عقد قرنهما.

التعليق الأول لسعد لمجرد
التعليق الأول لسعد لمجرد

وقال لمجرد في منشور عل انستجرام: “شكرًا  للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة”

وأضاف: “أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة.. الله يبارك فعمر سيدي الله ينصر سيدنا.

وظهر الفنان سعد لمجرد وزوجته وهما يرتديان الزي المغربي التراثي المميز، حيث ظهر النجم المغربي وهو يرتدي الزي الذي يحمل اللون الأبيض بينما زوجته ارتدت الزي الذي يحمل اللون الأخضر.

وتفاعلت الجماهير المحبة للفنان سعد لمجرد مع الصور التي قام بنشرها، والتي نالت اعجاب محبي الفنان لمجرد كما اضافوا المعجبون بعد التعليقات الإيجابية، وتمنو السعادة للفنان لمجرد وزوجته.

يذكر ان مصادر مقربة من الفنان سعد لمجرد أعلنت انه تم عقد الخطوبة، على صديقة الفنان المقربة غيثة العلاكي منذ فترة ليست بالبعيدة واقتصر حفل الخطوبة على الاهل والأصدقاء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات