أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

التعليق الأول من والد ريم طارق عن عودة ابنته لحسن شاكوش
مؤثرين وسوشيال ميديا مشاهير العرب

التعليق الأول من والد ريم طارق عن عودة ابنته لحسن شاكوش

التعليق الأول من والد ريم طارق عن عودة ابنته لحسن شاكوش، انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الاخبار والشائعات التي تفيد بعودة النجم المصري حسن شاكوش الى زوجته السابقة ريم طارق، وهذا ما جعل والد الفتاة المصرية ان يقوم بالتعليق والرد على كافة الشائعات التي تفيد بعود الثنائي الى بعضهما البعض، بعد الكثير من الخلافات التي انتشرت على السوشيال ميديا وعبر والد الفتاة طارق عن استياءه الشديد من  انتشار هذه الشائعات.

التعليق الأول من والد ريم طارق

كشف طارق السيد والد الشابة المصرية ريم طارق حقيقة عوده ابنته ريم والمغني الشعبي حسن شاكوش وذلك بعد الخلافات الحادة التي حدثت بينهما اذا انتشر على مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية، الكثير من الاخبار التي تفيد بعودة الثنائي.

وقال طارق في تصريحات خاصة عن الاخبار المنتشرة: “كل الكلام دا مش حقيقي، وشائعات أنا مش عارف مصدرها، ولا بنتي عارفة مصدرها، وفكرة رجوع حسن وريم دا لو حصل يبقا من عجائب الدنيا الثامنة، وحاليًا إحنا عايشين في حالنا”.

وفكرة عدم عودة الثنائي أكد مدير اعمال المغني الشعبي حسن شاكوش، في تصريحات خاصة اذ اكد انها ليست سوء اشاعات لا اساس لها من الصحة.

وتابع مدير اعمال حسن شاكوش: “الكلام اللي على السوشيال ميديا ده مش حقيقي وحسن مرجعش ومفيش الكلام ده نهائي، يعني لو رمضان صبحي رجع الأهلي برضه حسن شاكوش مش هيرجع لريم طليقته”.

التعليق الأول من والد ريم طارق
التعليق الأول من والد ريم طارق

كما وعلق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على حلقته مع طليقته في برنامج رامز جاب من الاخر موجها اعتذاره للجماهير علة ما حدث خلال البرنامج.

وخرج النجم شاكوش في بث مباشر على حسابه انستجرام وقال: “عايز أقول لجمهوري متزعلوش حقكم عليا كنت عايز أقدم ليكم أحسن حاجة وحلقة حلوة عشان إحنا في جو رمضان وعايز الناس تنبسط، وأنا عارف إني رايح لرامز بالرغم من أي حاجة هتحصل بس قلت المهم الناس تنبسط، آسف على اللى أنتم شفتوه في الحلقة عشان كمان الحلقة مكملتش ومحصلش نصيب”.

واكمل: “اتفاجئت إنه في ضيف تاني، والحمدلله على كل حال وكل واحد مش بياخد أكتر من نصيبه، وبقول لرامز متزعلش وحقك عليا أنا عارف إنك كنت عايز تقدم أحلى حاجة لجمهورك، وبتأسف لكل الناس اللى سمعت أي ألفاظ مش كويسة حتى لو مش مني”.

قد يهمك أيضا: بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.. تامر حسني في علاقة غرامية جديدة

ويبقى السؤال الملح في هذا الامر هل ستهدأ هذه الشائعات ام انها مجرد بداية لفصل جديد من الدراما والخلافات بين المطرب الشعبي حسن شاكوش وريم طارق.