الجماهير تنتظر محاكمة جوني ديب وامبر هيرد التي انتشرت بسرعة في كافة انحاء العالم

الجماهير تنتظر محاكمة جوني ديب وامبر هيرد التي انتشرت بسرعة في كافة انحاء العالم، انتشر في الاونة الأخيرة مقطع فيديو على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق الانتشار الكثيف للجماهير التي تنتظر محاكمة جوني ديب وامبر هيرد.

يذكر ان نجم هوليود الفنان جوني ديب يقاضي زوجته السابقة امبر هيرد، بعد ان قامت الأخيرة بنشر مقال في عام 2018م في صحيفة الواشنطن، بوست وقالت انها ضحية للعنف الاسري.

ولكن لم تقم هيرد بذكر اسم جوني في المقال التي، قامت بنشره على الرغم من ان محامي جوني يقول ان الفنانة امبر هيرد تكذب في هذا الشأن لذلك قامت امبر هيرد برفع، دعوى قضائية تطالب فيها جوني بالتعويض لما بدر منه ومن المحامي الخاص به.

الجماهير تنتظر محاكمة جوني ديب وامبر هيرد التي انتشرت بسرعة في كافة انحاء العالم

تنتظر كافة الجماهر المحاكمة الأكثر شعبية في العالم، والتي حظيت بحضور جماهيري كبير حيث اصبح الجميع ينتظر ما سوف تؤول اليه المحاكمة وهل سيربح جوني ديب القضية ام لا.

وقالت امبر هيرد انها بصدد الادلاء بشهادتها بعد ان قام جوني، بإدلاء شهادته وقال الأخير انه لم يقم بضرب امبر هيرد ابدا كما ولم يقم بضرب اي امرأة في حياته وهذا ما كده المحامي، والمصور الذي عمله معه في الكثير من الأفلام الخاصة به.

حقيقة تناول جوني ديب الكوكايين

سأل محامي الفنانة امبر هيرد نجم هوليود جوني ديب ما اذا كان الصندوق، الذي ظهر الى جانبه يحتوي  على الكوكايين ام لا.

رد ديب على السؤال وقال لا استطيع ان أقول انني، كنت احمل الكوكين فيه ولكنه يبدو انه صندوق خاص بالكوكايين.

حقيقة تناول جوني ديب الكوكايين
حقيقة تناول جوني ديب الكوكايين

هل سيتم محاكمة ايلون ماسك بعد ان قام جوني ديب باتهامه بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجته السابقة

اتهم نجم هوليود جوني ديب مالك شركة تسلا ايلون ماسك، بانه اقام علاقة غير شرعية مع زوجته السابقة امبر هيرد وطالب جوني المحكمة بإحضار ايلون ماسك من اجل الادلاء بشهادته.

وقالت المحكمة انها بصدد استدعاء ايلون ماسك، من اجل الادلاء بشهادته في هذه القضية التي أصبحت قضية رأي عام بالنسبة للجميع الذين ينتظرون ما سوف ينتج من هذه المحاكمة.

تجدر الإشارة ان جوني ديب انه خسر دعوة تشهير ضد The Sun في عام 2020م، وقال القاضي السيد نيكول ان معظم كلمات المقال التي تشير الى ان جوني ديب ضرب زوجته حقيقة الى حد كبير، فماذا تعني هذه الكلمات هل سيخسر جوني ديب هذه القضية ايضا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات