الجمهور سعيد بخروج محمد رمضان من السجن في الحلقة 20 من جعفر العمدة

الجمهور سعيد بخروج محمد رمضان من السجن في الحلقة 20 من جعفر العمدة، شهدت احداث الحلقة العشرون من مسلسل جعفر العمدة الكثير من الاحداث المتصاعدة والقوية خاصة الاحداث، التي تحدث مع جعفر العمدة وشوقي فتح الله الذي استطاع ان يقم بسجن جعفر العمدة، بعد ان قام بوضع المخدرات في الحقيبة الخاصة بجعفر العمدة عندما كان في مطار بيروت، وبعد ان تم سجن جعفر العمدة استطاع شوقي فتح الله ان يزور العمدة في السجن وان يستهزء به.

الجمهور سعيد بخروج محمد رمضان من السجن

تفاعل جمهور مسلسل جعفر العمدة مع عرض الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة، ولكن عندما كان محمد رمضان في السجن نتيجة اتهامه بحيازة المخدرات وسط شماتة كبرة من شوقي فتح الله “منذر رياحنة”، الذي زاره في السجن وزعم شوقي فتح الله انه قام بتأجير بلال شامة، لخطف ابن جعفر العمدة قبل 19 عاما كما وله علاقة مباشرة في اجهاض زوجة العمدة دلال ليصاب جعفر بحالة صدمة، خاصة عندما علم ان ابنه على قيد الحياة.

تفاصيل الحلقة 20 من جعفر العمدة

كشفت الاحداث الخاصة بمسلسل جعفر العمدة عن وجود علاقة قوية، بين صباح العاملة في منزل جعفر العمدة وكارم فتح الله حيث كانت صباح تسرب لكارم كافة الاخبار من داخل منزل محمد رمضان، مقابل الحصول على اجر. وفي سياق اخر قام حمادة فتح الله ولدة دلال بمساعدتها، حيث يطلب من ابنته التوجه مع الى المنزل وحمايتها من أخويها خاصة وان زوجها لن يخرج من السجن الا ان دلال ترفض طلب، والدها الذي تلقى توبيخا من زوجات جعفر العمدة.

وحصل جعفر العمدة عل اخلاء سبيل من سرايا النيابة العامة، بعد ان تم تفرغ كاميرات مطار بيروت الدولي وتبين هوية الشخص الذي وضع المواد المخدرة في شنطة جعفر العمدة، عندما كان في مطار بيروت الدولي.

وفيما لم يكن متوقع من قبل الجماهير المحبة للمسلسل انتهت الحلقة 20 من المسلسل، بمكالمة بين بلال شامة ودلال زوجة جعفر العمدة وأخبرها انه لن يتركها ابدا، بعد كانت السبب في ضياع حياته بعد ان حرضته على خطف ابن جعفر العمدة.

تفاصيل الحلقة 20 من جعفر العمدة
تفاصيل الحلقة 20 من جعفر العمدة

تفاعل الجماهير مع خروج جعفر العمدة

خروج جعفر العمدة من السجن هو الحدث الاهم في الحلقة 20 من المسلسل، ولاقى المشهد الخاص بخروج جعفر تفاعلا كبيرا جدا من الجماهير على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وقال أحد المعلقين ألف مبارك لكبير المنطقة جعفر اعمدة بمناسبة خروجه من السجن بسلامة.

نرشح لكم أيضا: محمد رمضان يعلق على تيشيرتات جعفر العمدة.

تجدر الاشارة ان احداث مسلسل جعفر العمدة ف تسارع كبير خاصة بعد خروج جعفر العمدة، من السجن بعد ان حصل على براءة من التهم التي كانت موجهة اليه من قبل النيابة العامة في مصر

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات