تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن، محمد عبد الرحمن الاسم الذي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ويعتبر محمد عبد الرحمن، من ابرز الفنانين الذين استطاعوا ان يصلوا الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنان المصري الكوميدي، الذي استطاع ان يرسم البسمة على شفاه المواطنين المصريين والعرب على حد سواء واستطاعت اعماله ان تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها اعماله.

الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن

استطاعت شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن ان تدعمه بعد تعرضه لوعكة صحية، اضطر على اثرها الى الدخول الى المشفى وبعد ذلك قرر الأطباء انه يجب القيام بعملية جراحية في القلب.

وقد دخل الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن الشهير “بتوتة” احد المشافي في العاصمة المصرية القاهرة ومن ثم تم نقله لتجهيزه لعملية قلب مفتوح.

وتم الإعلان عن مرض الفنان محمد عبد الرحمن توتة من قبل شقيقته شامة عبد الرحمن، وقالت ان اخاها سوف يخضع لعملية جراحية في القلب وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، صباح اليوم وطلبت من محبي الفنان الدعاء له في هذه الأيام الفضيلة.

وقالت شامة من خلال حسابها على فيسبوك “أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة… دعواتكم بالله عليكم”.

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

تحدر الإشارة ان الفنان محمد عبد الرحمن توتة كشف عن الصعوبات التي، يواجهها قبل الدخول الى اعلام الفن والنجومية.

وقال الفنان المصري توتة من خلال جلسة حوارية على توتير: “عملت بعدد من المهن قبل دُخولي لمجال التمثيل ومن أبرز هذه المهن داخل سوبر ماركت، وبمحل قطع غيار سيارات، وفي صيدلية، وبنزينة على الدائري إلى جانب عملي في قصر محمد علي، حيث أقدم مع بعض الزملاء حفلات وفي آخر اليوم أحصل على 45 جنيهاً وعلبة عصير”.

وأضاف نجم مسرح مصر ان اول راتب تقاضاه عندما عمل في البنزينة كان 20 جنيه، وعلق على هذا الامر وقال: “كل هذه المهن خلقت بداخلي دافعاً كبيراً لأن أكون ممثلاً، وبالفعل أَرَى أنّ الشّخص الحَالم هو من يُصَدّق حلمه ولا بد أن يسعى لتحقيقه بكل الطرق”.

واكد الفنان المصري: “كنت أتمنى أن أعمل في مجالات أخرى غير التمثيل ولعل من أبرزها أن أكون طياراً أو صيدلياً ولكن بسبب مجموعي الذي حطم كل طموحاتي في هذا الاتجاه وفي النهاية اختار لي القدر أمراً آخر وهو التمثيل”

تجدر الإشارة ان الفنان محمد عبد الرحمن من ابرز الفنانين، الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قدمها ومنها فيلم “الخطة العايمة”، والذي كان اخر اعمال الفنان محمد عبد الرحمن توتة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات