اسدال الستار عن الدورة التاسعة من مهرجان عفت السينمائي

اسدال الستار عن الدورة التاسعة من مهرجان عفت السينمائي، اختتم اليوم مهرجان عفت السينمائي لأفلام الطالبات الذي أقيمت في جامعة عفت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر مهرجان عفت من اشهر المهرجانات التي تقام في المملكة السعودية، والتي تعمل على تشجيع كافة االشخاص الذين يقومون بصناعة الأفلام المميزة.

وسعى المشاركون من اجل اظهار المواهب الدفينة التي يمتلكونها، امام لجنة التحكيم المكونة من العديد من النجوم  والشخصيات البارزة في المملكة السعودية.

معلومات عن مهرجان عفت السينمائي

مهرجان عفت السينمائي من ابرز المهرجانات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وحظي مهرجان عفت السينمائي بمتابعة الكثير من الجماهير السعودية، المحبة للمهرجانات التي تهتم بصناعة الأفلام.

وانطلق مهرجان عفت  السينمائي في الثاني عشر من مايو لهذا العام، واستطاع المشاركين في المهرجان الدولي ان يقوموا بعرض الأفلام السينمائية المميزة.

وقال القائمون عل مهرجان عفت السينمائي ان هذه النسخة احتوت، على الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجبا لجنة الحكم التي استطاعت ان تختار الأفلام المميزة بكل عناية ودقة.

اختتام الدورة التاسعة من مهرجان عفت السينمائي لأفلام الطالبات

اختتم اليوم مهرجان عفت السينمائي الذي أقيم في جامعة عفت في مدينة جدة السعودية، بعد ثلاثة أيام من الفعاليات المميزة والجميلة.

وحظي حفل مهرجان عفت السينمائي بحضور كافة النجوم من داخل وخارج المملكة، وأقيم المهرجان تحت رعاية الاميرة لولوة الفيصل نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام.

وبدا الحفل عندما قامت الاميرة لولوة الفيصل، بالإضافة الى المهندس عبد الله ال عياف رئيس هيئة الأفلام في السعودية والدكتورة هيفاء جمل الليل رئيسة الجامعة، بافتتاح معرض ملصقات الأفلام والصور الفوتوغرافية.

وبعد هذا بدأت العروض الختامية على خشبة مسرح جامعة عفت السعودية والذي قامت بتقديمة المذيعة المتألقة ندى الشيباني وبعد ذلك تم تشغيل عرض موسيقي من اعداد طالبات جامعة عفت.

يذكر ان الموسيقى تم عزفها من قبل الطالبات اللاتي قمن باختيار مقطوعات، مقدمات الأغاني العربية والعالمية وتم ذلك تحت اشراف الملحن عامر طشكندي.

اختتام الدورة التاسعة من مهرجان عفت السينمائي لأفلام الطالبات
اختتام الدورة التاسعة من مهرجان عفت السينمائي لأفلام الطالبات

واستطاعت أيضا الفنانة اليابانية ناهومي كوياسو ان تقوم بغناء مقطوعة باللغة العربية، والتي لاقت اعجاب الجماهير العربية التي تفاعلت مع الفنانة اليابانية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات