الراقصة التونسية نرمين صفر تعلن اعتزالها

الراقصة التونسية نرمين صفر تعلن اعتزالها، نرمين صفر الراقصة التونسية التي لطالما اثارت الجدل من خلال الاعمال التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في تونس، والعالم العربي كما واستطاع الراقصة التونسية نرمين صفر ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية من خلال الاستعراضات، التي كانت تقوم بها من خلال مقاطع فيديو استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها على القنوات الخاصة.

الراقصة نرمين صفر تعلن اعتزالها

أعلنت الراقصة التونسية نرمين صفر اعتزالها الرقص وانهاء مسيرتها الفنية، كفنانة استعراضية استطاعت ان تقوم ببناء قاعدة ضخمة للغاية أصبحت تنتظر اعمالها الفنية على احر من الجمر.

وقالت الفنانة الاستعراضية نرمين صفر في اخر فيديو قامت بنشره على انستغرام، مودعة متابعيها انها سوف يكون هذا هو اللقاء الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي كونها قررت الاعتزال، مقدمة الشكر لكافة المتابعين الذين وقفو الى جانبها ودعموها في مسيرتها الفنية.

الراقصة نرمين صفر تعلن اعتزالها
الراقصة نرمين صفر تعلن اعتزالها

واستطاعت الفنانة الاستعراضية نرمي صفر ان تثير الجدل بشكل كبير جدا، كإعلانها الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية في عام 2019م.

وقالت في برنامجها الانتخابي انها سوف تقوم بتخفيض اسعار الخبز المرتفعة للغاية، بالإضافة الى منعها ارتداء الحجاب في البلاد وقالت أيضا انها سوف تقوم بفرض ارتداء السفساري، الذي يعتبر اللابس التونسي التقليدي كما وعدت بتسليط عقوبات على الرجل الذين يعدون التونسيات بالزواج ولكن لا يفون بوعودهم.

كما واستطاعت الفنانة الاستعراضية اثارة الجل بشكل كبير في تونس، بعد ان ظهرت وهي ترتدي ملابس فاضحة غير محتشمة وتجلس على قبل في محافظة المهدية الساحلية في تونس.

واشتهرت الفنانة صفر باسم راقصة الكورونا حيث استطاعت ان تتصدر مؤشرات البحث، بعد ان قررت تقديم رقصة الكورونا لايف من خلال صفحتها على الفيس بوك بعد ان وعدت، الشعب التونسي بتقديم رقصات كل ليلة بالتزامن مع حظر التجوال من اجل تشجيهم على البقاء في المنزل ومنع الاختلاط في تونس

تجدر الإشارة ان الراقصة التونسية نرمين صفر قررت تجميد البويضات الخاصة بها، بعد ان فكرت بشكل عميق جدا وأضافت في تدوينه خاصة بها انها تشجع، كافة الفتيات على تجميد البويضات خاصة للفتيات المنشغلات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات