الشرطة المغربية تداهم شقة محمد الترك زوج دنيا بطمة

الشرطة المغربية تداهم شقة محمد الترك زوج دنيا بطمة، لا تزال مجريات التحقيق مع المنتج البحريني محمد الترك قائمة وذلك على اثر بلاغ تقدمت به الفنانة المغربية دنيا بطمة، وتعتبر بطمة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي، كما واستطاعت الفنانة المغربية ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في الوطن العربي.

الشرطة المغربية تداهم شقة محمد الترك

قامت السلطات المغربية بفتح تحقيق واسع وشامل مع المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة. وقامت الشرطة المغربية بمداهمة الشقة. وذلك بعد ان قامت الفنانة المغربية بتقديم شكوى ضده حيث قامت باتهامه بالخيانة.

وتوجهت الفنانة المغربية في يوم السبت الى مدينة مراكش المغربية من اجل القيام بتقديم شكوى في زوجها الترك. وهذا ما دفع رجال الشرطة الى مداهمة المنزل. ولكن لم تعثر على أي شيء او دليل يثبت خيانة المنتج البحريني.

وبحسب صحيفة “هسبريس” المغربية جاءت في الشكوى التي تقدمت بها دنيا بطمة. انها استطاعت ان تضبط محمد الترك متلبسا بواقعة خيانة.

الشرطة المغربية تداهم شقة محمد الترك

وبحسب الصحيفة المغربية فان دنيا بطمة رفضت بشكل قاطع الادلاء باي تصريح صحفي خلال تواجدها في مدينة مراكش.

وقال المحامي الخاص بالفنانة المغربية ان موكلته سوف تقوم بعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة من اجل توضيح مجريات القضية والحديث عنها بشكل مفصل.

تجدر الإشارة ان دنيا بطمة والمنتج البحريني تعرضا للكثير من المضايقات من قبل الجماهير العربية التي تسعى من اجل التعرف على ماهية الخلاف بين الترك وزوجته الفنانة المغربية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات