قبل وفاته.. جمال الظاهر يوضح كيف قام بتدريب نسرين طافش على القتال بالسيف

قبل وفاته.. جمال الظاهر يوضح كيف قام بتدريب نسرين طافش على القتال بالسيف، بعد أن تم تشييع جثمان المجازف ومخرج المعارك جمال الظاهر استطاع محبون المخرج السوري المميز، أن يقوم بتذكر ما قام به المخرج جمال الظاهر وقاموا بإعادة نشر بعض مقاطع الفيديو الخاصة التي يتم من خلالها تدريب الفنانين، على فنون القتال من اجل استخدامها في المسلسلات الخاصة بهم، واستطاع المخرج الظاهر أن يبدع في هذا الأمر وان يقوم بتدريب الفنانين على اعلى مستوى.

جمال الظاهر يوضح كيف قام بتدريب نسرين طافش

اشتهر المحرج الراحل جمال الظاهر بمشاركته بعدد كبير جدا من الأعمال الفنية السورية والعربية كمخرج للمعارك ومدرب فنون قتالية للممثلين والممثلات خلال أدائهم الأدوار الخاصة في عمالهم الفنية.

وكان الراحل والمجازف السوري جمال الظاهر يقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو عندما كان يقوم بتدريب الفنانين على فنون القتال ومن بين المقاطع التي قام بنشرها المحرج المميز جمال الظاهر هو تدريبه للفنانة السورية نسرين طافش خاصة وانها كانت تفتقر لاستخدام السيف والقتال به واستطاع المخرج السوري أن يقوم بنشر مقطع الفيديو على حسابه على الفيس بوك في شهر أغسطس الماضي ويظهر الظاهر مع نسرين طافش وهو يقوم بتدريبها على القتال بالسيف.

جمال الظاهر يوضح كيف قام بتدريب نسرين طافش
جمال الظاهر يوضح كيف قام بتدريب نسرين طافش

تشييع الراحل جمال الظاهر إلى مثواه

شيع اليوم المخرج الراحل جمال الظاهر إلى مثواه الأخير في مدينة الرقة السورية، بعد أن تم الإعلان عن وفاته في الأمس عن عمر 38 عاما يعد معاناة مع مرض العضال الذي أصاب به، وقالت المصادر الطبية أن المخرج الراحل الظاهر أصيب بمرض السرطان في الأمعاء واستطاعا ن يقوم بعمل جراحي، ومن ثم خضع للعلاج إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى معانة الرحل جمال الظاهر من مرض السكر مما أدى إلى وفاته.

قد يهمك أيضا: وفاة مصمم المعارك جمال الظاهر ونجوم الفن ينعونه.

 

جمال الظافر واحد من ابرز المخرجين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة، من خلال المجازفات التي قام بها المخرج السوري المميز الذي استطاع أن يضع بصمته في كافة الأعمال الفنية السورية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات