بالفيديو ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها

ملامحي البريئة خدعة

بالفيديو ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها، استطاعت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور ان تتصدر التريند بعد ان صرحت بالكثير من التصريحات. التي قامت بها الفنانة المصرية، التي استطاعت ان تصدم  الجمهور بالتصريحات التي قامت بها. والتي كان ابرزها “ملامحي البريئة خدعة” وتعتبر الفنانة ريهام عبد الغفور. من ابرز الفنانات، اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال العمال الفنية التي قامت. والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها

استطاعت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن مجموعة من التفاصيل الغريبة والخاصة بها والتي حصل معها خلال الاعمال الدرامية والفنية التي اقن بها النجمة المصرية.

وقالت عبد الغفور خلال برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية القديرة اسعاد يونس: “الخطة إني على قدر المستطاع أفاجئ الجمهور كل مرة، أكيد هقدم دور طيبة أو شريرة أكثر من مرة، لكن بحاول أعملهم بشكل مختلف، بحيث الناس تحس بحاجة جديدة”.

ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها

و أضافت” ملامحي البريئة خدعة، وقعدت سنين كل الأدوار المعروضة هي البنت المغلوبة على أمرها الرقيقة، وكنت بدأت أشعر بالملل وعدم تقديم أي جديد.. حظي كويس وبالصدفة المخرجة شيرين عادل رشحتني في دور مشابه في مسلسل (العميل 1001)، ولما قريت العمل عجبني دور الست اليهودية راشيل لإنه دور مختلف”.

وتابعت: “شيرين كانت في العمرة، ووافقت على تقديمي دور اليهودية. بعد ما صلت استخارة، وكانت أول مرة أتجرأ وأعمل حاجة مختلفة. وأكتشف نفسي، حتى لو على استحياء”.

تجدر الإشارة ان الفنانة ريهام عبد الغفور تشارك في مسلسل ” الأصلي”. والذي تدور احداثه حول اسرة الأصلي التي تعمل ي فمجال قطع غيار السيارات. ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي نخبة من الفنانين من ابرزهم:

  • منال سلامة.
  • احمد الشامي.
  • ميدو ماهر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات