أخر الأخبار

بعد تعليقه المثير للجدل.. المؤثر جيمي فوكس يعتذر للجمهور

بعد تعليقه المثير للجدل.. المؤثر جيمي فوكس يعتذر للجمهور، أثار المؤثر العالمي حيمي فوكس الجدل بشكل كبير جدا بعد الكثير من التعليقات المثيرة للجدل والتي جعلت الجماهير تهاجمه بكل قوة، واستطاع جمي فوكس أن يدلي بهذه التعليقات بعد أن خرج من المشفى وتعافى من الجلطة الدماغية، التي كانت تسيطر عليه في الأيام الماضية ولكن سرعان ما قام جيمي فوكس بتدارك نفسه، وتقديم اعتذاره للجماهير العالمية التي تتابعه وتنتظره على أحر من الجمر.

المؤثر جيمي فوكس يعتذر للجمهور

تسبب المؤثر العالمي جيمي فوكس في حالة من الجدل بعد أن عاد لممارسة، نشاطه على السوشيال ميديا بعد أن تحسنت حالته الصحية على إثر إصابته بجلطة دماغية.

وأثار جيمي الجدل بعد أن شارك ستوري على حسابه على انستغرام قال فيه: “لقد قتلوا المسيح.. ماذا تظن أنهم سيفعلون بك؟”  وهذا قسم آراء الجمهور الذي اعتبر البعض منه أنه حرية تعبير عن رأي اما البعض الآخر اعتبره نشر للكراهية.

ولكن بعد الجدل الذي حدث تدارك جيمي نفسه ورد برسالة، اعتذر فيها لكل من تأذى من هذه الرسالة وقال في رسالة الاعتذار: “تعرّضت للخيانة من قبل صديق مزيّف وهذا ما قصدته بكلمة هم، أنا أحمل في قلبي كل الحب لكل شخص وانا أحب واحترم الجميع، واعتذاري للجميع”.

المؤثر جيمي فوكس يعتذر للجمهور
المؤثر جيمي فوكس يعتذر للجمهور

يذكر أن جيمي فوكس دخل إلى المشفى في حالة صحية صعبة جدا وصلت إلى طلب عائلته، من المتابعين الدعاء لها وبعد أن شفي جيمي بالكامل استطاع أن يشارك رسالة شكر لكل من سانده، ووقف إلى جانبه في هذه المحنة الصعبة وكتب: “أقدر كل الحب!! شعور جميل”.

نرشح لكم ايضا: رسميا توم كروز ينفصل عن هايلي اتويل.

تجدر الإشارة أن جيمي فوكس من أبرز المؤثرين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة، من خلال مقاطع الفيديو التي قام بنشرها المؤثر العالمي جيمي فوكس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات