انتحار “التيك توكر” العراقية مروة القيسي

عاشقة اذلال الرجال

انتحار “التيك توكر” العراقية مروة القيسي، مروة القيسي واحدة من اشهر الشخصيات التي استطاعت ان تصل الى الشهر من خلال الاعمال التي قامت بها التيك توكر العراقية، المميزة التي نالت هرة واسعة جدا في الآونة الأخيرة واستطاعت مقاطع الفيديو التي قامت بنشرها مروة القسي، ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم نشره على صفحتها على اليوتيوب والتيك توك كما واستطاعت القيسي ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية من خلال الاعمال التي تقوم بها.

انتحار “التيك توكر” العراقية مروة القيسي

القت التيك توكر العراقية مروة القيسي نفسها من مبنى في مدينة أربيل، تحديدا في القرية اللبنانية في المدينة لتلتقط انفساها الأخيرة بعد ان سقطت من اعل مبنى في المدينة، وقالت مصادر عراقية ان الشابة القيسي تعتبر من ابر المشاهير على منصة التيك توك في دولة العراق، والتي أقدمت على الانتحار من خلال القاء نفسها من اعلى العمارة في المجمع السكني في مدينة أربيل وهذا ما أدى الى وفاتها على الفور.

وبينت الجهات الأمنية انها قامت بفتح تحقيق في الحادث من اجل التعرف، على الأسباب مع وجود شكوك حول ان تكون هذه الجريمة جنائية ولكن بعد التحقيق مع العائلة، تبين ان الفتاة تعاني من حالة  نفسية قبل أيام معدود.

وفي ذات السياق ظهرت  شقيقتها ملاك القيسي في مقطع فيديو مصور، تنعي فيه اختها التي انتحرت مروة القيسي داعية جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، بان يتركوها وشأنها دون ان يقوموا بسؤالها أي سؤال.

وشاعت شهرة التيك توكر مروة القيسي في الآونة الأخيرة، عندما قامت بتقديم العديد من الأدوار الفنية مثل الرقص الذي نال اعجاب الجماهير في العالم العربي، الذي كان ينتظر اعمالها على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات