أخر الأخبار

تجديد حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن اليكم التفاصيل

تجديد حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن اليكم التفاصيل، لا زالت قضية الفاشينستا فاطمة المؤمن تتصدر العناوين وذلك بسبب التطورات التي حصلت على القضية الدموية التي قامت بها المؤمن في دولة الكويت، وتعتبر فاطمة المؤمن من أبرز المؤثرات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، وكانت المؤمن تسعى من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة ولكن هذه القضية وقفت عائقًا أمامها وذلك بسبب المسؤولية الكبيرة، التي تقع عليها والتي مكنها أن تزجها في السجن لمدة طويلة.

تجديد حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن

يستمر حادث المؤثرة الكويتية فاطمة المؤمن في دولة الكويت يتصدر كافة العناوين، مع كل خبر وتطور جديد يحدث على القضية ويتم تداوله من قبل وسائل الإعلام الكويتية.

وفي أخر التطورات الخاصة بالقضية تم تجديد حبس المتهمة فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن رفض القاضي إخلاء سبيل فاطمة بكفالة، وحددت المحكمة جلسة 14/9 م اجل النظر في القضية.

وعلى الرغم من تداول تفاصيل جديدة عن الحادث وعن نفي بعض التهم التي توجهت على المؤثرة المؤمن، إلا انه لم يتم إصدار أي بيانًا من قبل وزارة الداخلية الكويتية عن وقائع الحادث المروري، المأسوي الذي وقع فجر يوم الخميس 24/8/2023م في تمام الساعة 3:17 صباحًا على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز، والذي نتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين أخرين.

تجديد حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن
تجديد حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن

وقالت المحكمة الجنائية: “تقرر حبس المتهمة (10) أيام احتياطياً على ذمة القضية، وإحالتها إلى السجن المركزي تمهيداً لإحالتها إلى المحكمة المختصة وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة، وفق الإجراءات المقررة بقانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية وتوجيه عدد 10 تهم (القتل الخطأ – الإصابة بالخطأ – قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة – تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة – تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء – قيادة مركبة برعونة – قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول – قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة – التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير – إلحاق ضرر بالممتلكات العامة)”.

وشدد البيان وقتها أن هناك لجنة تحقيق تعمل على التحقيق في ظروف، وملابسات تسجيل القضية رقم 2023/86 على أن تقدم تقريرها النهائي بنتيجة أعمالها خلال أسبوع.

نرشح لكم أيضا: الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن تتسبب في حادث خطير.. تابع التفاصيل.

تجدر الإشارة أن فطمة المؤمن من أبرز المؤثرات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات