انتهاء الأزمة بين ابنه الراحل سعيد صالح والفنان فكري صادق

انتهاء الأزمة بين ابنه الراحل سعيد صالح والفنان فكري صادق، اسدل الستار عن لازمة القوية التي حدثت بين ابنة الفنان الراحل سعيد صالح التي تسم هند والفنان المصري فكري صادق، الذي قام بالإساءة الى الفنان الراحل سعيد صالح الذي يعتبر علم من اعلام الفن المصري كما، واستطاع الفنان الراحل ان يقوم بإضحاك واسعاد الملايين من الناس من خلال المسرحيات الممتعة والمضحكة التي رسخت في عقول كثير منهم.

انتهاء الأزمة بين هند سعيد صالح والفنان فكري صادق

اسدل الستار عن قضية مناعقد القضايا في مصر والعالم العربي، وهي قضية شتم الفنان الراحل سعيد صالح عن طريق الفنان المصري فكري صادق، وذلك بعد ان قام الأخير بتقديم اعتذاره على الهواء مباشرة وبحضور الفنان، ونقيب الفنانين اشرف زكي لتقبل ابنة الراحل سعيد صالح الصلح.

وكانت نقابة المهن الفنية برئاسة اشرف زكي، إحالة الفنان فكري صادق الى التحقيق بسبب الإساءة التي قام بها للفنان المصري سعيد صالح.

انتهاء الأزمة بين هند سعيد صالح والفنان فكري صادق
انتهاء الأزمة بين هند سعيد صالح والفنان فكري صادق

وتقدن الفنان فكري صادق بالاعتذار لهند سعيد صالح قائلا: “الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلا: ”أتقدم باعتذاري عن جميع تصريحاتي لحظة شيطان ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر، وأنا زعلان جدا حتى أولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا يا هند”.

وردت هند سعيد صالح: “حضرتك قد أبويا وأنا عمري ما هخلي حد قد أبويا يعتذرلي، لكن حضرتك اللي حطيت نفسك في موقف زي ده”.

ورفض الفنان المصري فكري صادق الدخول في أي تفاصيل مؤكد اعتذاره، من ابن الراحل سعيد صالح ووعدها بالحضور الى المنزل ويعتذر لها هناك، مشيرا ان عائلته تشعر بالحزن نتيجة التصريحات التي قام بها.

لذلك قام الإعلامية لميس الحديدي، بالاتصال بالفنان اشرف زكي ليعقب ويقول: “لن ننهي إجراءات التحقيق إلا إذا قبلت هند الاعتذار”.

وقبلت هند صالح الاعتذار قائلة: “انا قبلت الاعتذار لأني هيجي يوم وهطلب من كل الناس اللي زعلتها تسامحني، وأنا بس مستغربة مفيش مشاكل بينهم تخلي تصريحات زي دي تطلع، وكفاية اتصاله واعتذاره أمام الناس، وخلاص الموضوع انتهى، مش هندبح الناس”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات