انطلاق تصوير مسلسل “بدم بارد”

انطلاق تصوير مسلسل “بدم بارد”، مسلسل بدم بارد واحد من اهم المسلسلات التي تم الإعلان عنها مسبقا وقال القائمون على المسلسل ان مسلسل بدم بارد. واحد من المسلسلات المهمة التي تحتوي على الكثير من الاحداث المميزة التي سوف تعجب الجماهير التي تنتظر هذا العمل الفني. الذي يمتلك نخبة من الفنانين المميزين الذين سوف يقومون بتجسيد الأدوار الفنية على اكمل وجه.

انطلاق تصوير مسلسل بدم بارد

أعلنت منصة شاهد vip عن انطلاق تصوير مسلسل بدم بارد من اجل عرضه قريبا. ضمن المحتوى الدرامي وذلك من خلال الحساب الرمسي على الانستغرام.

انطلاق تصوير مسلسل بدم بارد

واستطاعت المنصة ان تقوم بنشر بعض الصور الخاصة من كواليس العمل الفني وعلقت على الصورة: “نشارككم صور من الكواليس ونعلن لكم انطلاق تصوير بدم بارد من أعمال شاهد الأصلية، بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، إخراج هادي الباجوري، بدم بارد قريبا على شاهد”.

وقالت الشركة المنتجة ان المسلسل ينتمي الى اعمال الاثارة والغموض. والتي تم استيحائه من القصص واقعية وحقيقية وتدور احداث مسلسل بدم بارد حول قضية وقصة سفاح الجيزة الشهير. ويتكون المسلسل من 8 حلقات ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانين المميزين من ابرزهم احمد فهمي وباسم سمرة وركين اسعد ويكون الهمل منم اخراج المخرج هادي الباجوري.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات