انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد حذف صورهم بحساباتهم

انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد حذف صورهم بحساباتهم، من الاخبار التي جعلت كافة المتابعين في حالة كبيرة من الصدمة.

اكدت مصادر مقربة من رجل الاعمال احمد أبو هشيمة انباء انفصاله عن النجمة المصرية، ياسمين صبري وذلك بعد زواج دام لمدة عام ونصف.

وتم الطلاق بين الثنائي بهدوء وبشكل راقِ، وقالت مصادر مصري ان العلاقة بين رجل الاعمال المصري والنجمة المصرية يسودها الحب والاحترام ولا يوجد اي خلاف بين الثنائي المصري.

انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

بعد ان قامت النجمة المصرية ياسمين صبري بحذف الصور من حسابها على انستقرام استغرب كافة المتابعين والمحبين للنجمة ياسمين صبري.

واصبح الجميع يتساءل عن هذا السبب وقالت المصادر المقربة من الثنائي المصري، ان احمد أبو هشيمة انفصل عن الفنانة ياسمين صبري بهدوء ودون اي ضجة إعلامية.

يذكر ان الثنائي تزوجا في عام 2020م بحضور محدود من قبل أصدقاء رجل الاعمال، والفنانة المصرية وتم الزواج في فترة الحجر الصحي بسبب انتشار فايروس كورونا في العالم.

اول تعليق لرجل الاعمال احمد أبو هشيمة

بعد ان تم الإعلان عن خبر الانفصال بين رجل الاعمال احمد أبو هشيمة، والنجمة المصرية ياسمين صبري قاما بإلغاء متابعة كل منهما الاخر.

كما وقاما بحذف الصور الخاصة بهم واللاتي كانت معا، ولم يكتفي رجل الاعمال المصري بهذا الامر بل قام بنشر ستوري خاص وقال فيها انه لا يخسر ابدا فأما ان اربح او ان اتعلم.

واثار  تعليق احمد او هشيمة الجدل بشكل واسع جدا حيث جعل الجميع، في حالة من الفضول لمعرفة ما الذي حصل بين الثنائي المصري.

أسباب انفصال احمد أبو هشيمة وياسمين صبري

بعد ان أذيع خبر الانفصال كانت هناك الكثير من ردود الفعل القوية، التي واجهها الطرفين وأصبحت الجماهير المحبة للفنانة ياسمين صبري تبحث عن سبب الانفصال

ولم يقم الثنائي المصري بتوضيح أسباب الانفصال بعد كما، ويحاول كل منهما استعطاف الجماهير العربية من اجل نصرته ولكن لم يتم بعد التعرف على أسباب الانفصال.

أسباب انفصال احمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أسباب انفصال احمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تجدر الإشارة ان خبر الانفصال نزل كالصاعقة على محبي الفنانة ياسمين صبري، ورجل الاعمال المصري احمد أبو هشيمة وأصبحت الجماهير المطلعة على العلاقة، بين الثنائي تود التعرف على أسباب الخلاف الذي أدى الى الانفصال

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات