بعد زواجهما في الكبير أوي 7.. اول تعليق من لورديانا

بعد زواجهما في الكبير أوي 7.. اول تعليق من لورديانا، تصدر اسم الراقصة لورديانا التريند في جمهورية مصر العربية وذلك بعد ان ظهرت في مسلسل الكبير أوي 7 وهي مرتدية فستان الزفاف، ويقوم الفنان احمد مكي والذي يقوم بتجسيد شخصية الكبير بالزواج منها وسط ذهول الجميع حتى زمجته مربوحة التي هاجمت الفرح بكل قوتها، بعد هذا الامر خرجت لورديانا الى وسائل الاعلام من اجل التصريح بالأمور التي حدثت معها في مسلسل الكبير أوي 7، والذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الحالي.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 هو واحد من أشهر المسلسلات المصرية التي تنافس في السباق الرمضاني ويحتوي مسلسل الكبير أوي على الكثير من الاحداث الكوميدية المميزة للغاية والتي جعلت الجمهور العربي يطالب القائمون على العمل عدم ايقاف مسلسل الكبير أوي ابدا والبقاء على نفس هذه الهمة وانتاج المزدي من الاجزاء الاخر وذلك لان المسلسل يشارك فيه مجموعة من أبرز الفنانين المميزين للغاية والذي استطاعوا ان يثبتوا أنفسهم خلال فترة زمنية قصيرة.

تعليق لورديانا على زواجها من الكبير

استطاعت الراقصة البرازيلية لورديانا ان تقوم بمشاركة محبيها على موقع انستجرام، مشهدها في مسلسل الكبير أوي 7 وظهرت الراقصة لورديانا في بداية الحلقة الاولى، من المسلسل المصري والذي عرض في يوم الخميس الاول من شهر رمضان المبارك وظهرت لورديان وهي مرتدية فستان زفاف، ويقوم الكبير باستقبالها وسط فرحة الجميع في المنزل ووسط صدمة مربوحة.

وعلقت لورديانا على هذه المشاهد: “هاي يا كوكو”، ثم وجهت سؤالا لمتابعيها “هل شاهدتم أول حلقة من الكبير أوي؟ أخبروني عن رأيكم في مشاركتي الخاصة”. وتابعت “أشكر كل الممثلين والإنتاج، كونهم كانوا طيبين معي. لقد استمتعت كثيرًا وأحببت أن أكون جزءًا منه”، وعبرت الراقصة البرازيلية عن اعجابها الكبير جدا بالمسلسل وسعاداته بكونها جزءا منه.

تعليق لورديانا على زواجها من الكبير
تعليق لورديانا على زواجها من الكبير

قد يهمك أيضا: هل يتزوج الكبير من الراقصة لورديانا في الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع واحد من المسلسلات الكوميدية، التي استطاعت ان تنافس كافة الاعمال السينمائية التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك، وذلك لاحتواء المسلسل على الكثير من المشاهد المشوقة والمثيرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات