بالفيديو نجلاء بدر تثير الجدل بعد ارتداء فستان الازمة

بالفيديو نجلاء بدر تثير الجدل بعد ارتداء فستان الازمة، نجلاء بدر واحدة من الأسماء التي استطاعت ان تتصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وتعتبر نجلاء بدر من الفنانات التي استطاعت ان تبدع في أداء الأدوار التي أوكلت اليها من قبل المخرجين والمنتجين، وتسعى النجمة المصرية نجلاء بدر التي لطالما اثارت الجدل كثيرا من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة.

من هي نجلاء بدر

نجلاء بدر واحدة من الفنانات اللاتي وصلن الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة المصرية التي تصدرت العناوين والمشاهد الجريئة واستطاعت النجمة المصرية نجلاء بدر، ان تجسد الكثير من الأدوار المميزة التي حظيت بإعجاب الجماهير في العالم العربي والذين طالبو الفنانة المصرية، بضرورة تكثيف اعمالها الفنية كونها من الوجوه الجميلة والمحببة للجمهور العربي.

من هي نجلاء بدر
من هي نجلاء بدر

نجلاء بدر تثير الجدل

اثارت الفنانة المصرية نجلاء بدر الجدل في الكثير من المرات التي ظهرت بها، النجمة المصرية وكان اخرها الفستان الجريء الذي ارتدته النجمة المصرية نجلاء بدر في مهرجان الجونة السينمائي، والذي اثار غضب الجماهير التي هاجمت نجلاء دون أي رحمة مطالبينها باحترام مشاعرهم والاعتذار عن الفعل الذي قامت به، واحترام معتقداتهم والاعتذار عما قامت به للجماهير المحبة لها والتي تنتظر اعمالها بفارغ الصبر.

بالفيديو نجلاء بدر تثير الجدل

ظهرت النجمة المصرية نجلاء بدر بفستان احمر على غرار الفستان الأسود، الذي قامت بارتدائه في مهرجان الجونة السينمائي والذي اثار الجدل بشكل كبير جدا، وظهرت النجمة نجلاء في مقطع فيديو تم تصويره من اجل الاحتفال بمرور 10 سنوات على دخول المصممة فريدة تمراز الى عالم الأزياء والموضة، واطلت الفنانة نجلاء وقالت: “أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو”.

وقال الحساب الرسمي لمصممة الأزياء فريدة تمراز: “شكرا لكونك جزء من أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر يحتفل بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لـعلامة تمرازا Temraza المصرية”.

نجلاء بدر واحدة من الفنانات التي استطاعت ان تصل الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة المصرية نجلاء بدر التي تصدرت التريند بعد ان قامت بارتداء فستان مثير للجدل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات