بالفيديو هوشة السالمية في الكويت

بالفيديو هوشة السالمية في الكويت، هوشة السالمية من المعارك التي تم تصويرها بدقة عالية بعد ان قامت مجموعة من الشبان بالهجوم على رجل وزوجته في احدى شوارع السالمية في دولة الكويت، وانتشر مقطع الفيديو كالنار في الهشيم وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو المنتشر، والذي استطاع ان يحصد ملايين المشاهدات كما وطالب رواد التواصل الاجتماعي من الجهات الأمنية بإلقاء القبض على الفاعلين.

هوشة السالمية في الكويت

هوشة السالمية وسم تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وتعتبر هوشة السالمية من المشاكل التي جعلت المواطنين في دولة الكويت، لا يشعرون ابدا بالأمن والأمان وتبين من خلال مقطع الفيديو المنتشر انه هناك مجموعة من الرجال يهاجمون شخص، وزوجته ويرفعون الأسلحة البيضاء من اجل تخويف العائلة الكويتية التي كانت في السيارة الخاصة بهم.

رد فعل المواطنين الكويتين

بالفيديو هوشة السالمية

لحظات من الرعب عاشتها اسرة كويتية في الطريق العام، وهو ما اثار حالة من الغضب الكبير في الشارع الكويتي وطالبو وزير الداخلية الكويتي بالتدخل سريعا من اجل حل هذه المشكلة، واستطاعت زوجة الشخص الذي تم الهجوم عليه من تصوير المهاجمين بشكل واضح جدا كما وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير جدا، على كافة وسائل التواصل الاجتماعي وهذا  ما اثار جدل بشكل كبير جدا في الشارع الكويتي، الذي طالب الامن المركزي بالتدخل والقاء القبض على المهاجم.

رد فعل المواطنين الكويتين

بعد انتشار مقطع الفيديو أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، وقالت ان قطاع الامن الجنائي بالتعاون مع القطاع العام استطاعوا ان يضبطوا المتهمين بعد ان ورد بلاغ بالواقعة، حيث تم العثور بحوزتهم على الكثير من الأدوات المهمة.

وأوضحت وزارة الداخلية الكويتية انها قامت بتسجيل قضية “شروع بالقتل والطعن” ويجري التحقيق في القضية من اجل التعرف على الأطراف التي شاركت في هذه الحادثة التي أصبحت قضية رأي عام.

ونقلت وسائل الاعلام في دولة الكويت تفاصيل الحادث، الذي حدث في السالمية بعد ان قام مواطن كويتي يبلغ 22 عاما بالإقدام على طعن رجل وزوجته بعد محاولة التحرش بالزوجة.

وأوضح مقطع الفيديو المنتشر انه حصلت مشادة كلامية، وقعت بين المحاجم والمواطن وتم بعد ذلك  اخراج الة حادة وانهال عليهم بالطعنات.

تجدر الإشارة ان المواطن وزوجته تم نقلهم الى المشفى من اجل تلقي العلاج، في احدى المشافي الكويتية وقالت المصادر الطبية ان حالة الزوجين مستقرة ولا تدعو للقلق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات