بطلة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” تعلن إصابتها بمرض الصرع

بطلة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” تعلن إصابتها بمرض الصرع، بعد اعلان شبكة نتفلكس عن الجزء الثاني من مدرسة الروابي انتشر خبر صادم لمحبي مسلسل مدرسة الروابي.

وكانت ما هية الخبر ان بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، أعلنت عن اصابتها بالصرع الذي من الممكن ان يؤثر عليها بشكل كبير جدا اثناء تصوير الجزي الثاني من المسلسل

وقالت بطلة المسلسل انها تتعالج من اجل الشفاء من هذا المرض، الذي اثر بشكل كبير جدا على شكل حياتها وتسعى الفنانة الشابة من اجل الوصول الى الشفاء بأسرع وقت.

بطلة مدرسة الروابي للبنات تعلن اصابتها بالصرع

أعلنت الفنان نور طاهر عن اصابتها بمرض الصرع وذلك من خلال حسابتها، على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت الفنانة نور انها كانت تعاني من مرض الصرع منذ فترات طويلة.

وأضافت  ” من زمان كنت اصحى الاقي حالي على الأرض وفاقدة الوعي، وما اكنت أتذكر أي شيء، وكنت اصحى عندي الام دشدية في رأسي وما كنت فاهمة اشي كما ان الأضواء، خاصة الأضواء البيضاء او الأضواء القوية تؤثر علي وتسبب لي الكثير من المشاكل ومنها الصداع النصفي.

وتابعت الجمة نور طاهر ” حتى ما أطول عليكم بشهر 3 كنت بحفلة من الحفلات، وكانت الأضواء قوية جدا لذلك اصابتني  نوبة الصرع المعهودة والتي ارعبت الأشخاص الذين كانوا في الحفل، وبعد ذلك اضطرت لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ولكن بعد فترة من الوقت أصبحت أصاب بهذه النوبات بشكل متتالي، مما اضطر الى نقلي لوحدة العناية المكثفة وامضيت فيها 6 أيام وبعد ذلك تم تشخيصي على اني مصابة بالصرع.

وقالت بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات ان الصرع عبارة عن اضطراب، في الجهاز العصبي المركزي صبح فيه الدما يعمل بشكل غير طبيعي مما يتسبب فيتغير سلوك الانسان، ويصبح سلوكه غير عادي بالإضافة الى الكثير من الاحاسيس الغريبة  التي من الممكن ان يشعر بها الانسان المصاب بالصرع.

وعبرت الفنانة نور طاهر عن امتنانها للأشخاص الذين وقفوا، الى جانبها وساندوها في هذه المرحلة المتعبة  والصعبة التي مرت بها.

وقالت انا ممتنة للناس الذين لم يتوقفوا عن دعمي الى هذه اللحظة، وأضافت انها تمتلك افضل عائل وأصدقاء يمكنهم التصرف في وقت الازمة ووقت اصابتاه بمرض الصرع.

واختتمت النجمة نور منشورها وقالت ما بقد اكذب عليكم، واحكي اني متفائلة ومبسوطة بس عم حاول من كل قلبي أكون مبسوطة.

ولو حدا منكم تم تشخيصه بمرض الصرع فانا أقول له انت مش لحالك، انا بدي أشارك قصتي وتابعت انها مصابة بمرض الصرع ولكن الصرع لن يتمكن منها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات