أخر الأخبار

أديل توقف الغناء لتوبيخ الأمن في لاس فيغاس فما السبب

أديل توقف الغناء لتوبيخ الأمن في لاس فيغاس فما السبب، تصدر اسم المغنية العالمية أديل التريند العالمي وذلك بعد أن قامت بإيقاف الوصلة الغنائية الخاصة بها في حفل لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر أديل من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصل إلى الشهرة من خال الأعمال الفنية، التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله كما وتمتلك أديل صوت قوي للغاية، جعلها من المغنيات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا.

أديل توقف الغناء لتوبيخ الأمن

خلال حفلها الموسيقي في لاس فيغاس قامت المغنية العالمية أديل بالصراخ، ومناداة واحد من حراس الأمن لأنه قام بإزعاج أحد معجبيها الذي وقف من مقعده لتقدم له الدعم اللازم، وتطلب من الأمن عدم مضايقته والدخل به مجددًا ولجمهورها حق الاستمتاع بعرضها الغنائي.

وتوقفت أديل عن الغناء مؤقتا ولم تكمل أغنية Water Under The Bridge، وعندما لاحظت هذا الأمر توقفت عن غناء الأغنية وقالت: “ما الذي يحدث هناك مع هذا المشجع الشاب الذي يبدو منزعجاً كثيرًا، منذ وقوفي هنا؟ ماذا يحدث معه؟ نعم أنت، ويدك مرفوعة، نعم أنت!”.

ثم وجهت أديل حديثها إلى خارس الأمن وسط الجمهور الذي، حضر إلى قصر سيزار في الكولوسيوم لتقول: “لماذا تضايقونه جميعًا؟، هل يمكنك أن تتركه بمفرده، من فضلك؟ لن يزعجوك، بعد الآن يا عزيزي، إستمتع بالعرض، اتركه لوحده”. وتابعت المغنية العالمة اديل لتقول: “آسفة يا شباب، لقد أزعجه العرض بأكمله، من قبل الأمن وأشخاص آخرين يجلسون خلفه، هو موجود هنا للحصول على المتعة، جميعكم حاضرون هنا، للحصول على المتعة، فلنبدأ من جديد”، لتنطلق الفرقة الغنائية بعدها بالعزف من أجل أداء أغنية “Water Under the Bridge”.

أديل توقف الغناء لتوبيخ الأمن
أديل توقف الغناء لتوبيخ الأمن

نرشح لكم أيضا: أديل بموقف مضحك مع معجبة في لاس فيجاس.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها أحد الفنانين الذين يقومون بدعم جمهوره، خلال الحفلات المباشرة فقد قامت في السابق المغنية العالمية تايلور سويفت عن أحد المعجبين أثناء أدائها في جولتها الحالية، بعد أن توقفت عن الغناء في جولة Tour في فيلادلفيا في 13 مايو الماضي حث قامت سويفت بقطع أغنية Bad Blood، لتصرخ على حارس الأمن وتقول عن إحدى المعجبات “هي بخير” و “لم تكن تفعل أي شيء”، وهذا بين كلمات الأغنية، قبل أن تعود وتُكمل العرض الخاص بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات