تعليق أشرف زكي على منح محمد رمضان تصريح بالغناء

تعليق أشرف زكي على منح محمد رمضان تصريح بالغناء، استطاع الفنانة المصري ونقيب الفناني المصرين اشرف زكي ان يثير الجدل عبد ان قام بالتعليق على قارر نقابة  المهن الموسيقية بمنح النجم النصري محمد رمضان اذن بالغناء في الجمهورية ويعتبر الفنان اشرف زيك من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنان المصري المميز الذي استطاع ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.

تعليق أشرف زكي على منح محمد رمضان تصريح بالغناء في مصر

علق الفنان المصري اشرف زكي من خلال برنامج the insider بالعربي الذي يتم اذاعته على قناة دبي على انتقاد وكيل المهن الموسيقية علاء سلامة وذلك لقرار منح النجم المصري محمد رمضان تصريحا بالغناء موكدا ان الفنانة محمد رمضان له جمهور كبير جدا لا يمكن تجاهله ابدا ولا لأي سبب من الأسباب.

تعليق أشرف زكي على منح محمد رمضان تصريح بالغناء في مصر
تعليق أشرف زكي على منح محمد رمضان تصريح بالغناء في مصر

وقال الدكتور اشرف زكي للبرنامج: “لما بيكون عضو نقابة عايز ياخد تصريح من نقابة أخرى، لازم النقابة اللي هو ينتمي ليها في الأساس هي اللي تخاطب النقابة الثانية لمنح الفنان الطلب أو التصريح، ودا اللي عملناه مع محمد رمضان، هو كان محتاج تصريح للغناء، وإحنا كنقابة مهن تمثيلية منحناه التصريح”.

وأضاف زكي: “ليه علاء سلامة بيلومنا؟ دا شيء قانوني وطبيعي وبنعمله على طول، ورأينا في موهبة الفنان دا لينا، لكن المهم رأي الجمهور ومحمد رمضان له جمهور كبير، وخصوصاً في الحفلات وإحنا لازم نحترم رغبات الجمهور، وفي النهاية إحنا منقدرش نتجاهل جماهيريته”.

ومن جانبه قال علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية في تصريحات متلفزة: ” ان الفنان محمد رمضان لديه موهبة كبيرة جدا في التمثيل ولكنه غير موهوب ابدا في الغناء وانا غير معترف به كمطرب ولو كنت على رأس العلم في النقابة لن امنحه التصريح ابدا.”

واكد: “تصريح محمد رمضان بالغناء لم يأت من نقابة الموسيقيين، ولكن تم استخراجه بناءً على خطاب من نقابة المهن التمثيلية، وأنا ضد اللي بيحصل دا، مينفعش إدّي حد تصريح وأنا مش مقتنع بيه”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات