تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب فيديو المالديف

تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب فيديو المالديف، استطاعت هيئة الاعلام المرئي ان تقوم بتفريم نجمتي سناب شات المؤثرة رهف القحطاني والمؤثرة مروج الرحيلي، بعد ان قامتا بنشر كمقطع فيديو غير لائق عندما كانوا في إجازة في جزر المالديف.

وقالت هيئة الاعلام المرئي انها تراقب كافة الحسابات الخاصة، بمؤثري السوشيال ميديا وذلك من اجل الوقوف على مسؤولياتها ومنع نشر الرذيلة او مقاطع الفيديو الفاضحة.

وطالب رواد التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هيئة الاعلام المرئي، إيقاف المؤثرتين وانزال اقصى العقوبات لعدم تكرر هذا الامر من قبل اشخاص اخرين.

تفاصيل تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب مقطع الفيديو المنتشر

استدعت هيئة الاعلام المرئي في المملكة العربية السعودية المؤثرة، والناشطة الاجتماعية رهف القحطاني والناشطة الاجتماعية مروج الرحيلي بعد ان قامتا، بنشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتبين ان الفيديو يحتاج الى رقابة من قبل الهيئة التي قامت بفرض، غرامة مالية ضخمة على مشهورتي سناب شات ووصلت الغرامة المالية الى 400 الف ريال سعودي، أي ما يقار 107 الاف دولار.

وقالت هيئة الاعلام المرئي ان الفتاتين خالفتا التعليمات، وخالفت ضوابط نشر المحتوى الإعلامية هذا حسبما أوردت القناة الإخبارية السعودية التي تتابع اخبار المشاهير.

تصدر وسم ايقاف رهف القحطاني

بعد ان وأثارت رهف القحطاني ومروج الرحيلي الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، انتشرت وسم يفيد ضرورة اقاف مؤثرتي سناب شات رهف القحطاني ومروج الرحيلي، بعد ان قامتا بنشر مقطع فيديو جريء جدا تم التقاطه خلال الرحلة السياحية التي قامت بها الفتاتين الى المالديف.

تصدر وسم ايقاف رهف القحطاني
تصدر وسم ايقاف رهف القحطاني

وطالب رواد التواصل الاجتماعي من هيئة الاعلام  المرئي إيقاف الفتاتين، عن نشر أي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يكون رادع، لكل من تسول نفسه بنشر المقاطع المسيئة والجريئة.

رد فعل وزير الدولة للشؤون الإسلامية بالمالديف

اعرب وزير الدولة للشؤون الإسلامية في دولة المالديف الياس الوادي، عن استيائه وقلقه من الفيديوهات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي مطالبا الجهات، المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق من خالف هذا الامر.

وأضاف الوزير على تويتر: “نستنكر  المقاطع المسيئة التي قامت بنشرها احدى مشهورات سناب شات السعوديات للمالديف وشعبه والتي تم تداولها على منصات السوشيال ميديا ونطالب السفارة السعودية بالقيام بدورها وفق القانون المتبع”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات