بعد هروب المتعهد… تفاصيل النصب على الفنان هاني شاكر

بعد هروب المتعهد… تفاصيل النصب على الفنان هاني شاكر، يعاني النجم المصري هاني شاكر من ازمة كبيرة جدا بعد ان احيا حفلا في دولة البحرين وتمثلت الازمة الخاصة بالنجم المصري هاني شاكر هي هروب المتعهد الذي تكفل بدفع الاموال للنجم المصري وفرقته الموسيقية ولكن بعد اقتراب المطرب هاني شاكر من نهاية الحفلة اهرب المتعهد من الحفل وهذا ما وضع هاني شاكر في ازمة كبيرة جدا والب الجهات المختص بالتدخل من اجل اعادة امواله.

تفاصيل النصب على الفنان هاني شاكر

كشفت الاعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل النصب على النجم والمطرب المصري هاني شاكر، من متعهد الحفل الذي احياه في دولة البحرين وقالت فجر السعد عبر صفحتها الشخصية، على فيس بوك وقالت: “السادة وزارة الداخلية البحرينية اليوم كان في ‫فندق الخليج حفله للفنان الكبير هاني شاكر، وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب، وغير موجود وما دفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني، هذي صورة جواز المتعهد وترى الفندق بعد يطالبه، فلوس.. الموضوع عندكم”.

وعادت السعيد مرة أخرى من اجل كشف كافة التطورات لتكتب وتقول: “تحديث لما سبق، السادة وزارة الداخلية البحرينية فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة، بس تكفون حقوق الناس الفندق يطالبه فلوس، وأستاذ ‫هاني شاكر من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون أن يستلم أجره، ولا أجر الموسيقيين الكبير كبير يا أستاذ، وصدقني في البحرين ما يضيع حق في ديره يحكمها الله يحفظه ‫بوسلمان”.

وأكملت: “لآنه فنان من زمن جميل.. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأمله رؤيته ونزل يغني للناس، كبيييييير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لإسعاد الناس ولو كانوا قلة أصرت تنتظر للحظه الأخيرة، ولم يخيب ظنها الرائع هاني شاكر، ملاحظة صورة جواز سفر المتعهد ستجدونه في اول تعليق”.

تفاصيل النصب على الفنان هاني شاكر 
تفاصيل النصب على الفنان هاني شاكر

نرشح لكم أيضا: هاني شاكر يروح لعمل فنى جديد بلوك مغاير تماما

تجدر الاشارة ان النجم المصري هاني شارك قام بإحياء الحفل في دولة البحرين في مساء الاثنين 24 ابريل في واحد من ابررز الفنادق في دولة البحرين احتفالا بعيد الفطر السعيد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات